بوابة الفجر:
2024-07-04@00:10:01 GMT

تواجد رضا سليم في مران الأهلي

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

تواجد المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ملعب مختار التتش على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم؛ استعدادا ‏لمواجهة الجونة غدا السبت في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز المعاون على الاطمئنان على حالته، بعد الإصابة التي تعرض لها في ‏عظمة الترقوة.

الزمالك: كرة القدم لعبة لا يوجد بها السحر والعفاريت.. وسيتم دفع الشرط الجزائي لأوسوريو إبراهيما نداي نجم الزمالك في حوار ناري مع الفجر الرياضي: أوسوريو مدرب رائع للغاية.. وأثق من التتويج بالكأس ضد الأهلي

وعقد اللاعب جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق لمتابعة تطورات حالته، قبل أن يبدأ برنامج التأهيل البدني خلال ‏الساعات القادمة.‏

وكان الأهلي قد تغلب على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأربعاء الماضي على ‏ملعب ‏المقاولون العرب‎.‎
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضا سليم الدوري المصري الدوري الممتاز أحمد جاب الله

إقرأ أيضاً:

نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي

أكد خالد جادالله نجم الكرة المصرية السابق، أن أحمد قندوسي لاعب الاهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، لن يكون له دورًا في الفريق الأحمر خصوصا مع كثرة لاعبي الوسط داخل الفريق.. بالإضافة إلى طريقة أفشة تختلف تماما عن قندوسي الذي يلعب في الخط الهجومي بشكل أفضل.

جاد الله يعلق على ملف صفقات الأهلي والراحلين

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "قندوسي كان يلعب تحت رأس الحربة وبحرية كاملة ويتحرك في اليمين واليسار والعمق على حسب المساحات، وطريقة لعب الأهلي لا يوجد له مكان فيها، لأن الأهلي يعتمد على ثلاثي في الوسط وجناحين ومهاجم".

وأضاف: "الأهلي في حاجة لرأس حربة أجبني بمواصفات معينة، أنما اللاعبين الذين سترحل على حسب رؤية كولر، على رأسهم بيرسي تاو وديانج، لكن استمرارهم أفضل حال وجود عروض لا تناسب النادي، خصوصا من الناحية المالية بحيث يستطيع استثمار المقابل المالي في دعم الفريق بلاعبين مميزين".

شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات

وواصل: "رضا سليم لاعب جيد ويحتاج فرصة أفضل، لا بد من الدفع به في خمس مباريات كأساسي، لعب في بداية الموسم وظهر بشكل جيد ولكنه ابتعد بعد الاصابة، أي لاعب يحتاج للمشاركة المستمرة".

وأتم: "مواجهتي الأهلي وبيراميدز سوف يحددان الفريق الفائز بلقب الدوري.. وأتوقع فنيا وجماهيريا وتاريخيًا فأن الأهلي أقرب للقب بنسبة 70% لـ30% بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب برج العرب قبل مواجهة فاركو
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين