بوابة الفجر:
2024-07-02@03:44:00 GMT

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره... فما مضمونها؟

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

يعتبر الفنان تامر حسني من الفنانين المقربين لدى جمهورهم، فهو يكون شديد الحرص على التوجيه والإرشاد وتناول المعلومات بشكل مبسط لجمهوره، فيعتبره البعض مفتاح الأمل والطموح لديهم، ولم يمر حدث الا وكان تامر داعما لها من الناحية الفنية والإنسانية، ويستمر تامر في إعطاء الفرحة والصبر لدى الشعب الفلسطيني لمواجهة البلاء الذين يتعرضون اليه على يد العدو الصهيوني الغشيم.

 

 

 

 وبمناسبة يوم الجمعة طالب تامر جمهوره بالدعاء لأهل غزة من خلال مشاركة الستوري الخاص به بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بتعليق قال فيه:" جمعة مباركة وساعة استجابة باذن الله ندعي فيها لأهلينا في غزة".



 

تامر حسني يساند القضية الفلسطينية بهذه الطريقة 
 

وعلى صعيد آخر، أعرب تامر عن تعاطفه مع الشعب الفلسطيني والأحداث المؤلمة التي يمرون بها في غزة كما كشف تأثره وتأثر العديد من الأشخاص بالاكتئاب، وأشار إلى حالة تسمى "طنين الأذن" وكيفية معالجتها.

 

 

 

و قام تامر حسني بمشاركة فيديو على حسابه في إنستجرام يوضح طريقة علاج "طنين الأذن "وأكد أن الاكتئاب يمكن أن يؤدي إلى حدوث هذه الحالة، وأن الشخص المصاب يسمع طنينًا أو صفيرًا في أذنه لفترة طويلة من الزمن دون أن يتلاشى. وأشار إلى أن هناك أشخاص يعانون من هذه الحالة منذ سنوات ويعيشون معها.

 

 

وأضاف تامر حسني أن الفيديو قد يساعد في علاج العديد من الأشخاص المصابين بهذه الحالة، وطلب من متابعيه مشاركته لتعم الفائدة. كما طلب من الناس أن يرسلوا الفيديو لأحبائهم، لأنه قد يكون لديهم من يعاني من هذه الحالة دون علمه. وأعرب عن أمله في أن يكون الفيديو مفيدًا للجميع، وخاصة لأهل غزة، وأن يكون له تأثير في علاج هذه الحالة.

 

 

 

وشدد تامر حسني على أن الطريقة التي يشرحها في الفيديو هي طريقة سهلة ويمكن أن يتم تطبيقها مرة واحدة أو تكرارها حتى 8 مرات إذا كانت هناك تحسنات. وفي حال عدم استجابة الجسم لهذه الطريقة، أوصى بتناول بعض المكملات الغذائية مثل الزنك والميلغا، مع العلم أن الأمر يتطلب الرجوع إلى الطبيب للحصول على توجيهات ونصائح طبية.

 

 

وختم تامر حسني منشوره بالدعاء لشفاء الجميع وحفظ غزة وأهلها، وأعرب عن أمله في أن تكون هذه الطريقة العلاجية مفيدة وتحقق نتائج إيجابية للجميع.

 

آخر أعمال تامر حسني

والجدير الذكر آخر أعمال الفنان تامر حسني أغنية حوا، والتي تصدرت الترند فور نزولها، وحازت على إعجاب الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني آخر أعمال تامر حسني القضية الفلسطينية هذه الحالة تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رابطة الأندية بتشكيل لجنة قانونية تراجع لائحة الكرة المصرية، قبل بداية الموسم القادم.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الجميع يريد أن يبدأ على جديد في الموسم القادم".

أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة


وتابع: "أدعو رابطة الأندية من الآن أن تشكل لجنة قانونية تراجع لائحة الكرة المصرية، وتقارنها بلوائح الدوريات المجاورة التي نجحت، وأن يكون هناك تفسير لكل كلمة".


وأضاف: "يجب من الآن العمل على تصحيح اللوائح وأن يتم عرضها على جميع الأندية.. نريد أن نبدأ الموسم القادم على نور وأن تكون تلك اللوائح مرضية لجميع الأندية".


وأكمل: "لائحة لجنة المسابقات فقيرة ورمادية، وتسمح بتدخل العنصر البشري، وليس لها أي علاقة باللوائح القديمة، وهناك من يريد استمرار العمل بها".


واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "يجب أن تكون هناك لوائح وواضحة ولا تسمح بالتدخل البشري، والعب الموسم على نضيف، اللوائح (بتريح) الجميع".

مقالات مشابهة

  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • رسالة تسريب!
  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT
  • الحسن أبكر يوجه رسالة عاجلة لمجلسي النواب والشورى ويحذر من ‘‘مؤامرة’’ تحاك في مسقط!!
  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب
  • ”اتهام الناس في أعراضهم ليس وجهة نظر. اعقلوا”..محامي يوجه رسالة شديدة اللهجة للحوثيين
  • عاجل| السيسي يوجه رسالة إلى المصريين بشأن ارتفاع الأسعار
  • نصر الله يوجه رسالة هامة عن إسرائيل و"الشيطان الأكبر" ويتحدث عن "فرصة إلهية عظيمة"
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل