نظمت أمانة حزب «مستقبل وطن» بالإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة تحت عنوان «حبيب المصريين» مع انطلاق فترة الدعايا الانتخابية المقرر استمرارها حتى يوم 8 ديسمبر المقبل.

حضر الاجتماع النائب عبد الحميد الدمرداش الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الاسكندرية، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، ومحمد مجاهد أمين عام حزب حماة الوطن بالإسكندرية، وأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية، وأمناء الأقسام وعدد من القيادات والشخصيات العامة في المحافظة.

أكد النائب رزق راغب ضيف الله أمين حزب «مستقبل وطن» بالإسكندرية، تأييد الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقلبة، دعما لمسيرة الإنجازات والتنمية التي تشهدها البلاد، داعيا أهالي محافظة الإسكندرية للمشاركة في الاستحقاق الدستوري الوشيك والاصطفاف أمام مراكز الاقتراع في الأيام المحددة للانتخابات.

من جانبه، قال النائب عبد الحميد الدمرداش، إن الحزب قادر على حشد كل القدرات التنظيمية لدعم الرئيس السيسي من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، عقب نجاحه في القضاء على جذور الإرهاب وبدء عملية تنمية شاملة تناسب الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس السيسي.

وقال النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن مصر شهدت على مدار السنوات الماضية، من عهد الرئيس السيسي، طفرة في التطور والتنمية والعمران في كل ربوع الوطن، ما أعطى للمواطن المصري الأمل في مستقبل مشرق، أما الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، فأشار إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب منا من التكاتف والالتحام والوقوف على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي، القادر على خروج مصر من كل محنة والتصدي للمخططات الخارجية بدعم ووقوف الشعب المصري خلفه.

بدوره، دعا محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والاصطفاف خلف الرئيس السيسي، الذي نجح في استعادة مقدرات الدولة على مستوى البنية التحتية أو بناء محطات الكهرباء والانتهاء من المناطق غير المخططة وتقديم حياة كريمة للمواطن المصري.

وقال محمد مجاهد أمين عام حزب «حماة الوطن» بالإسكندرية، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واجب وطني من أجل دعم الرئيس السيسي، الذي حمل على عاتقه المشروع الوطني في البناء والتنمية، والتصدي للعديد من المحاولات لمخططات إفشال الدولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات الرئاسية الإسكندرية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”

هنّأ النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكافة ضباط وجنود الصف القوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصار أكتوبر العظيم.

وأشاد "سعدة" بما حققه الجيش المصري من إنجاز تاريخي، بعبوره خط بارليف، الذي كان يُعتبر حاجزًا منيعًا، مؤكدًا أن القيادة الحكيمة للجيش المصري، وشجاعة الجنود الأبطال الذين واجهوا الموت بعزيمة، كانت المفتاح لتحقيق هذا الانتصار التاريخي، الذي أعاد لمصر كرامتها واستعاد أرضها.

وأوضح نقيب الإعلاميين، أن حرب أكتوبر لم تكن مجرد معركة عسكرية، بل كانت شهادة حقيقية على قدرة الشعب المصري، تحويل الأحلام إلى حقائق ملموسة.

وأضاف أن روح هذه الحرب استمرّت في بث الأمل والإصرار في قلوب المصريين، لتصبح مصدرًا للطاقة والتحدّي، في مواجهة مختلف الصعاب وتحقيق الإنجازات.

وأكد "سعدة" أن انتصار أكتوبر سيظل رمزًا خالدًا في تاريخ مصر، وذكرى خالدة في وجدان كل مصري، تمثّل إرادة هذا الشعب الصلبة، وكفاءة قواته المسلحة البطولية.

كما شدد على أن تضحيات الشهداء الأبرار وبطولاتهم، ستظلّ محفورة في ذاكرة الوطن، لتلهم الأجيال القادمة المزيد من العمل والإنجاز، لبناء مستقبل مشرق، يليق بتطلعات المصريين والجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته