كافئ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة محمد حامد رئيس الوحدة المحلية لقرية الجلاتمة بمركز ومدينة منشأة القناطر وأربعة من موظفين الوحدة المعاونين له .

أخبار متعلقة

محافظ الجيزة: ذبح 6782 أضحية بمجازر المحافظة وتحرير 236 محضراً للذبح بالشوارع

محافظة الجيزة تضبط وتزيل مخالفات بناء عقار على طريق المنصورية بحي الهرم

محافظ الجيزة يتفقد مستشفيات الوراق المركزي والتحرير العام لمتابعة سير العمل

حيث قرر المحافظ منحه مكافأة مالية تعادل شهر من راتبه وذلك لتفانيه في العمل وقيامه بالمهام المكلف بها على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع الداخلية والجانبية بالوحدة وكفاءة شبكه الإنارة ومنع التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وكفاءة المعدات بالحملة الميكانيكية وتطبيق خطه الترشيد للكهرباء والتطوير وسرعه التعامل وحل شكاوي المواطنين الأمر الذي انعكس على رفع مستوى الخدمات وتحسن منظومة النظافة بالوحدة المحلية بالجلاتمه.

وجاء ذلك عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة من رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بنتائج عمليات الرصد والمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالوحدة المحلية وظهور حاله الشوارع بشكل متميز والتأكد من كفاءتها وانتظام العمل بما يعكس تقديم خدمات لائقه للمواطنين .

أكد المحافظ ان وحدة الجلاتمه تشهد تنفيذ عددِ من المشروعات الهامه والتي تضم مشروع مد شبكة الغاز بقريتي الجلاتمة ومناشي البلد بنسبة تنفيذ ٩٥ % ومشروع محطة صرف الاخصاص الجديدة بنسبة تنفيذ ٩٥% وتوسعة ورصف طريق طراد النيل الجلاتمة حيث تم إزالة المعوقات وسوف يتم البدء في المشروع.

وأشار اللواء أحمد راشد انه يتم متابعه حاله النظافة بالشوارع بكافه قطاعات المحافظة بشكل يومي وأداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييم دوري لهم لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسن في منظومة العمل .

ولفت محافظ الجيزة إلى أن منظومة النظافة تشهد متابعه يوميا من القيادات التنفيذية بالمحافظة للوصول إلى المستوي المرجو من المواطنين مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة متابعه جهود رفع المخلفات أولا بأول وتحسين البيئة وعدم السماح بتراكم المخلفات ومتابعه منظومة شركات الجمع السكني للتأكد من تأدية المهام على أكمل وجه .

محافظ الجيزة منشأة القناطر الجلاتمة المناشي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج

ترأس اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، الإجتماع التنسيقي لمناقشة استعدادات المحافظة لتنفيذ الموجة الـ23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، وتذليل المعوقات التي تواجه تنفيذ قرارات الإزالة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، وذلك بحضور اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والمقدم محمد عتلم ممثلا عن مديرية الأمن، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديري الأملاك، وممثلي بعض جهات الولاية .
 

يأتي ذلك في ضوء المتابعة المستمرة من القيادة السياسية لملف إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء؛ للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة كحق أصيل للأجيال القادمة، وتوجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

 

وأكد محافظ سوهاج على ضرورة التنسيق التام بين الأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ كافة قرارات الإزالة، والاستعداد التام لانطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، والمقرر بدء المرحلة الأولى منها في السادس من يوليو الجاري، موجها بإزالة كافة حالات التعدي على أملاك الدولة لكل جهات الولاية، مشددا على أنه من غير المقبول التعدي على شبر واحد من الأراضي الزراعية، لافتا إلى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن بكل حسم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .
 

ووجه اللواء طارق الفقي بإعداد جدول زمني لكافة مراكز المحافظة، وحصر حالات التعدي بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية، وجهات الولاية، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية؛ ليتم الالتزام بتنفيذه خلال الفترة الزمنية المحددة لها موجة الإزالات.
 

وشدد محافظ الإقليم على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد
  • إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج
  • من هو عبد المجيد صقر وزير التنمية المحلية ؟
  • انفراد.. عادل النجار محافظا محتملا للجيزة خلفا اللواء أحمد راشد
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا