صدى البلد:
2024-10-03@11:47:59 GMT

مسدس لعبة.. 4 أطفال في سجن ألمانيا والسبب غريب

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

في واقعة غريبة من نوعها، قامت الشرطة الألمانية بمرافقة طلاب إلى خارج مدرستهم يوم الأربعاء، بعد وصولها معلومات تفيد بحضور شابين داخل الفصل الدراسي وحملهما شيئًا يشبه البندقية.

 تم احتجاز أربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين 12 و 14 عامًا في الحبس المؤقت، وتبين فيما بعد أن اثنين منهما كانا وراء الحادث، والغريب أنه تبين أنه مسدس لعبة.

لو خريج حقوق أو شرطة..كيفية التقدم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة بريطانيا.. سوناك يحمل مفوض شرطة لندن مسؤولية عدم حظر مسيرة مؤيدة للفلسطينيين

 

وأفادت الشرطة الألمانية في مدينة هامبورج، أنه تم نقل الأطفال الآخرين إلى ثكنة عسكرية قريبة، حيث انتظروا وصول آبائهم لاصطحابهم. وأعلنت الشرطة أن التحقيقات جارية للوقوف على ملابسات الحادث.

ذكرت قناة التلفزيون "إيه آر دي" أن التلاميذ والمعلمين تم طلبهم بالبقاء في فصولهم الدراسية في وقت متأخر من الصباح، ولكن الشرطة لم تؤكد هذه المعلومة حتى الآن.

طلبت الشرطة من التلاميذ والمعلمين البقاء في فصولهم الدراسية، ولكن الشرطة الألمانية لم تؤكد هذا الأمر بعد ويعود سبب هلع المدرسين والأطفال ورد الفعل السريع الطائش من الشرطة إلى أن مدينة هامبورج شهدت مؤخرًا حادثة احتجاز رهائن في المطار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتجاز رهائن الاطفال التحقيقات التهديدات الشرطة الألمانية

إقرأ أيضاً:

احتجاز قاربي صيد مصريين في تونس بتهمة الصيد غير القانوني

أعلنت تونس الأربعاء، احتجازها لقاربي صيد مصريين كانا على متنهما 18 شخصا، بتهمة ممارسة الصيد غير القانوني في المياه الإقليمية التونسية. وتمت العملية على بعد 30 كيلومترًا شرق جزيرة قرقنة.

وقالت وزارة الدفاع التونسية، في بيان لها، إن قواتها البحرية نجحت أمس الثلاثاء في ضبط مركبين مصريين يقومان بعملية صيد غير قانونية داخل المياه الإقليمية التونسية. وتمت العملية على بعد 30 كيلومترًا شرق جزيرة قرقنة، وكان على متن المركبين 18 شخصًا.

وأفادت وزارة الدفاع التونسية في بيان أن السلطات البحرية سيطرت على المركبين المصريين المتورطين في الصيد غير القانوني، وتم اقتيادهما إلى القاعدة البحرية بصفاقس لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



وأضاف البيان أن هذه العملية تأتي ضمن جهود حماية الثروات البحرية التونسية ومكافحة الصيد العشوائي الذي تقوم به مراكب الصيد الأجنبية قبالة لسواحل التونسية.

وتكررت في السنوات الأخيرة حوادث توغل مراكب الصيد المصرية بشكل غير قانوني في المياه الإقليمية التونسية، حيث تم إطلاق سراحها بعد دفع غرامات مالية.

في كانون الثاني/ يناير 2021، احتجزت وزارة الدفاع التونسية مركب صيد مصري على متنه 15 بحارًا، بتهمة الصيد غير القانوني على بعد 136 كم شرق جزيرة قرقنة.

ومطلع عام 2020٬ أعلنت أيضا وزارة الدفاع التونسية عن احتجاز مركبي صيد يحملان على متنهما 28 بحارًا مصريًا.

وفقا لبيان الوزارة، فقد قامت زورقين ومروحية لخفر السواحل بعملية الاحتجاز، حيث تم ضبط القاربين أثناء قيامهما بعمليات صيد غير قانونية في منطقة الصيد الخاصة بالتونسية، شرق جزيرة قرقنة التابعة لولاية صفاقس في الجنوب.


وأوضح البيان أن فرقة التدخل البحري تمكنت من السيطرة على المركبين، وتم توجيههما إلى القاعدة البحرية الرئيسية بصفاقس لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكدت الوزارة أن هذا التدخل يأتي في إطار مساهمتها في حماية الثروات السمكية ومكافحة الصيد العشوائي من قبل المراكب الأجنبية على سواحل تونس.

وتتراوح غرامات استغلال الثروات السمكية بشكل غير قانوني في المياه التونسية بين 20 ألف و220 ألف دولار، مما يعكس أهمية حماية الموارد البحرية والالتزام بالقوانين المحلية.

مقالات مشابهة

  • احتجاز قاربي صيد مصريين في تونس بتهمة الصيد غير القانوني
  • الشرطة الألمانية تعتدي على مشجع أسكتلندي لأنه يحمل العلم الفلسطيني
  • تفجيران قرب سفارة العدو الصهيوني في العاصمة الدنماركية
  • انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا
  • إصابة 3 أطفال في حادث طعن في سويسرا
  • شرطة الدانمارك تحقق في انفجارين قرب سفارة إسرائيل
  • قصة تمثال اللا عنف في يومه العالمي.. كيف يشير المسدس إلى السلام؟
  • وفاة فلسطيني نتيجة سقوط صواريخ في مدينة أريحا
  • مقتل 8 أشخاص وإصابة 8 آخرين في تل أبيب إثر إطلاق نار
  • مقتل 3 وإصابة 15 جراء هجوم بسكين في شنغهاي