حظيت الشركات الناشئة الإماراتية ضمن جناح الدولة في معرض ومنتدى الشركات الناشئة "COMEUP 2023" في العاصمة الكورية سيؤول باهتمام المستثمرين ورواد الأعمال في كوريا.

واستقطب الجناح الذي نظمته وزارة الاقتصاد اهتمام زوار المعرض والمشاركين بحضور للشركات الناشئة الإماراتية التي استعرضت أحدث المشاريع المبتكرة والحلول التكنولوجية المتقدمة وتقنيات الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات بما يعكس مكانة الإمارات الرائدة مركزا عالميا للشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال.



والتقت "وام" مع عدد من المسؤولين من الشركات الناشئة الإماراتية ورواد الأعمال المشاركين في المعرض والمنتدى  الذين أكدوا أهمية المشاركة في هذا الحدث الدولي الذي يفتح آفاقاً جديدة ويعزز التعاون مع الشركات الكورية وتبادل الخبرات في مختلف المجالات لا سيما التكنولوجيا المتقدمة. أصغر رائدة

وقالت الظبي المهيري، 9 أعوام، أصغر رائدة أعمال إماراتية ومؤسسة شركة “رينبو جمني” للوسائل التعليمية للأطفال حتى 13 عاماً بمن فيهم أصحاب الهمم من فئات التوحد والمكفوفين وصعوبات التعلم وفرط النشاط والحركة، إن مشاركتها في المعرض لتمثيل الإمارات بأحسن صورة، إضافة إلى تعزيز انتشار شركتها، وعقد شركات جديدة مع الشركات الكورية مشيرة إلى أن لشركتها شراكات مع أكثر من 15 شركة حول العالم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات

إقرأ أيضاً:

مدبولي: سنحدد كيانا مسؤولا عن المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة لديها رؤية لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وملف الشركات الناشئة، وهذا الملف يتقاطع مع عمل عدة وزارات وأجهزة وهيئات.

وتابع رئيس الوزراء موضحا، خلال مؤتمر صحفي، نقلته «إكسترا نيوز»، أنَّ أصحاب المشروعات الصغيرة من الشباب ورواد الأعمال يبحثون دوما عن الجهة المسؤولة التي يجب الذهاب إليها لإنهاء ما يتعلق بعملهم، مشددا على أنه سيتم تحديد كيان مسؤول عن عمل الشركات الناشئة، إلى جانب مجموعة وزارية تجتمع أسبوعيا لوضع استراتيجيات وبرامج وتنفيذها، وإعطاء الموافقات على المشروعات ومتابعتها.

 

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية تحث إسرائيل على التراجع عن توسيع المستوطنات غير القانونية بالضفة
  • انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات
  • كوريا تسعى لتصدير قطارات السكك الحديدية إلى المغرب
  • معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان
  • مدبولي: سنحدد كيانا مسؤولا عن المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة
  • مجموعات الدفاع عن المرضى في كوريا الجنوبية تدعو الأطباء لإنهاء الإضراب
  • شراكة بين كوريا الجنوبية وبيرو لإنتاج أجزاء الطائرة الهجومية «FA-50»
  • ارتفاع الإنفاق على سلامة الطيران في كوريا بنسبة 38% خلال 2023
  • «الناشرين الإماراتيين» تدعم الحركة الأدبية العربية الكورية
  • من بين 86 شركة.. «ايتيدا» تختار شركة «تاسكد ان» الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية