صحيفة المرصد الليبية:
2024-07-01@23:22:29 GMT

ليلة سقوط روما

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

ليلة سقوط روما

التشيك – تعرض نادي روما الإيطالي للهزيمة الأولى في الموسم الحالي للدوري الأوروبي على يد مضيفه سلافيا براغ التشيكي (0-2) في اللقاء الذي جمعهما امس الخميس، ضمن الجولة الرابعة لـ”يوروبا ليغ”.

وسجل هدفي الفريق التشيكي كل من اللاعبين، فاتسلاف يوريتشكا، ولاعب خط الوسط لوكاش ماسوبوست عند الدقيقتين (50، 74) على الترتيب.

وحقق نادي سلافيا براغ بذلك انتصاره الثالث في الموسم الحالي للدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، مقابل خسارة واحدة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ويعتلي صدارة ترتيب المجموعة السابعة (G)، متجاوزا بفارق الأهداف فريق روما.

وبدوره تقدم فريق سيرفيت السويسري إلى المركز الثالث على سلم الترتيب، بعد تحقيقه فوزه الأول في المسابقة بنتيجة (2-1) على حساب ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي، الذي تراجع إلى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: RT

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»

دبي (الاتحاد)
حصد نادي النصر ونادي كلباء 24 ميدالية، في النسخة الأولى من بطولة الإمارات للريشة الطائرة للزوجي، التي نظمها اتحاد الريشة الطائرة بدعم من الهيئة العامة للرياضة في مقر أكاديمية إكسترا بالشارقة، بمشاركة 100 لاعب ولاعبة من الفئات العمرية تحت 13 و15 و17 عاماً، والعموم - زوجي بنين وبنات من مختلف أندية الدولة.
وتصدر نادي النصر جدول الميداليات بتحقيقه 13 ميدالية، مقابل 11 ميدالية لنادي كلباء، ثم مركز المنار للريشة الطائرة بـ3 ميداليات، ومثلها لنادي أبوظبي لألعاب المضرب، وحقق مركز عائشة بنت عثمان ميدالية واحدة.
وأكد سالم المزروعي، نائب رئيس اتحاد الريشة الطائرة، أن النسخة الأولى من البطولة شكلت تحدياً جديداً للاعبين، وحققت نجاحاً كبيراً، وسط مشاركة ما يقرب من 100 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، مشيراً إلى أن منافسات الزوجي تعتبر جزءاً مثيراً من هذه الرياضة، حيث يشارك فريق مكون من لاعبين اثنين ضد فريق آخر مكون من لاعبين اثنين أيضاً، ويحتاج الفريقان إلى التنسيق والتعاون المثالي للفوز بالمباراة.
وأوضح المزروعي أن هذه البطولة تأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية للاتحاد لنشر اللعبة وتنويع المنافسات بين الفردي والزوجي والمختلط بهدف انسجام اللاعبين وتأهيلهم للمنافسات الخارجية بشكل كبير.

أخبار ذات صلة «ثقافة الشارقة» تطلق النسخة الـ 5 من مهرجان الشعراء المغاربة 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”
  • إدارة نادي روما تهنئ نجمها الجزائري حسام عوار
  • يوسف النصيري على رادار نادي روما
  • النصر وكلباء يكتسحان «زوجي الريشة الطائرة»
  • روما الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي
  • الفتح يقترب من التعاقد مع ثنائي النصر