أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، نتيجة تصفيات مسابقة فرسان القراءة تحت شعار (إقرأ بالمصري) على مستوى المديرية، وأسفرت النتيجة النهائية عن فوز ستة طلاب على مستوى المحافظة، وشهدت المسابقة إنجازا جديدا يعد الأول من نوعه لإدارة البلينا التعليمية جنوب محافظة سوهاج، تمثل في فوز طالبين من (مدرسة واحدة) في هذه المسابقة وهي مدارس صفوة مصر الخاصة تحت رعاية الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، وسليمان بخيت وكيل المديرية، وماهر عبدالخالق مدير عام الشئون التنفيذية، وأحمد حسين موجه عام المكتبات بالمديرية.


 

وفاز الطالب أمين أمين السيد عن المرحلة الإبتدائية، والطالبة نورهان عبد القادر لملوم عن المرحلة الإعدادية وبذلك يتم صعودهما للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .


 

وعقب إعلان هذه النتيجة بادر أسامة المشنب مدير عام إدارة البلينا التعليمية، بتقديم التهنئة لمجلس إدارة مدارس صفوة مصر الخاصة، بقيادة الدكتور جمال القاضي، مؤكدًا بأن هذه النتيجة تأتي تتويجا لجهود جميع العاملين بمدارس صفوة مصر الخاصة، والمشهود لهم بالكفاءة والإخلاص في العمل، كما وجه المشنب، تهنئة خاصة إلى توجيه المكتبات بالبلينا، بقيادة احمد العواري الموجه الأول بالإدارة، مؤكدا على أن الإدارة سوف تقوم بتكريم كل من الطالب أمين السيد، والطالبة نورهان عبد القادر، تكريما لائقا كونهما نموذج مشرف يحتذي به في تعليم البلينا، ونتمني لهما التوفيق والنجاح في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .


 

وفي سياق متصل كرمت مديرية التربية والتعليم بسوهاج برعاية الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، وفى حفل كبير بمعهد إعداد القادة بالمحافظة، وبحضور نخبة من قيادات مديرية التربية والتعليم بسوهاج، مدارس صفوة مصر الخاصة بالبلينا باعتبارها من أفضل المدارس الخاصة على مستوى المحافظة فى مسابقة الإبداع والتحول الرقمى ٢٠٢٣م .


 

وقد أنابت إدارة المدارس علي محمد عبد الرحمن الجندي وكيل المرحلة الإعدادية، لاستلام الدرع المقدم  للمدارس من مديرية التربية والتعليم بسوهاج ، وحضور فعاليات الحفل .

 

جدير بالذكر أن فريق "الإبداع" بمدارس صفوة مصر الخاصة قد شارك فى هذه المسابقة وفاز على مستوى المديرية وضم الفريق كلا من :- ماجد عمر حسان معلم الأحياء والجيولوجيا، ومريم سامي برسوم معلمة الدراسات الاجتماعية، والطالب حسام علي يوسف بالصف الأول الثانوى، بمدارس صفوة مصر الخاصة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم سوهاج إقرأ بالمصري مسابقة فرسان القراءة مدیریة التربیة والتعلیم على مستوى

إقرأ أيضاً:

خلال 15 يوما .. فتح باب الندب والنقل لمعلمي دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناشدت مديرية التربية والتعليم دمياط، المعلمين  الراغبين في النقل والندب، سرعة الانتهاء من تقديم الطلبات الخاصة بهم للتناسيق المختلفة بالادارات التعليمية للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤، خلال ١٥ يوما ، حتى يتسنى للجنة المختصة بالمديرية سرعة البت فيها والانتهاء منها.

وقال محمد رمضان الغريب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة دمياط إنه لن يلتفت للطلبات المقدمة من سنوات سابقة أو التي قدمت بعد انتهاء الفترة المحددة.

وأكد  محمد رمضان غريب وكيل وزارة التعليم دمياط، إن هناك خطة للتعامل مع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بموجهي عموم المواد  ومسؤولي التناسيق، بحضور  إيناس عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية و رحاب البراشي مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء.

و تم توجيه الموجهين العموم ومسؤولى التناسيق المختلفة بالالتزام بمعدلات العجز والزيادة في هيئات التدريس بكل مدارس المحافظة والتطبيق الكامل للقرار الوزاري رقم ٢٠٢ والخاص بإجراءات ندب ونقل المعلمين مع اتباع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام وذلك وفق القواعد والقوانين الوزارية المنظمة للعمل مع تجهيز وإعداد ملف خاص بالحالات الصحية والإنسانية لبعض المعلمين الراغبين في الندب والنقل والمدعمة بالمستندات الرسمية وعرضها على السلطة المختصة.

كما أكد وكيل الوزارة علي الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسؤولية في العمل خلال تجهيز نشرات النقل داخل الإدارات التعليمية والتحلي بالجدية والالتزام خلال المرحلة الاستعدادية الخاصة بالسنة الدراسية الجديدة.

كما شهد  محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الثلاثاء ، فعاليات تدريب وحدات تيسير الإنتقال إلى سوق العمل بمكوناتها الثلاث، المقامه بفندق لمار ازور بمدينة دمياط الجديدة لمدة ١٤ يوما تحت رعايه مشروع قوى عاملة مصر وبدعم من وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني.

واشاد "وكيل الوزارة" بجوده التدريب وتفاعل المتدربين، معربا عن كامل استعداده لتذليل اي عقبات توجد وانه سيقوم بمتابعه التدريب من خلال زيارات مستمره الى ان تنتهي التدريبات في ١٦ يوليو القادم.
 

مقالات مشابهة

  • خلال 15 يوما .. فتح باب الندب والنقل لمعلمي دمياط
  • الثانوية العامة 2024.. غياب 17 طالبا عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • التربية: تأجيل جلسة امتحان اليوم على مستوى مديرية طولكرم بسبب عدوان الاحتلال
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب