موقع 24:
2024-09-19@05:10:37 GMT

نيكي ميناج تكشف صعوبة الموازنة بين الأمومة والغناء

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

نيكي ميناج تكشف صعوبة الموازنة بين الأمومة والغناء

تحدثت مغنية الهيب هوب نيكي ميناج بصراحة عن أزمة الرغبة في أن تكون أماً مثالية والتفرّغ للغناء وجمهورها.

وفي حديث مع "فوغ" في عدد نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، تحدثت  نيكي ميناج 40 عاماً عن تغيّر حياتها رأساً على عقب بعد ولادة ابنها، 3 أعوام، والذي تلقبه بـ "بابا الدب" وكشفت أنه غير علاقتها مع زوجها كينيث بيتي للأسوأ، حتى أصبحت الأمور متوترة كثيراً بينهما.

وتطرقت إلى لجوئها لمربية أطفال لأول مرة، والتعديلات التي اضطرت إلى إدخالها على علاقتها بابنها بالسماح لشخص آخر بالمشاركة في تربيته، وإنهاء الأمر نهائياً بعد سقوط ابنها بسبب إهمال المربية.

وفي المقابلة، لم تخف شعورها بالذنب معتبرة "نها باعتبارها أماً عاملة لن تكون أبداً مثالية، وتفوّت الكثير من لحظات الحياة الحلوة مع ابنها،

أزمات زوجية

أشارت إلى أنها كان تظن في بداية الأمر، أنها ستتمكن من تجاوز الخلافات والاختلافات مع زوجها، لكن مع الوقت تفاقم الأمر أكثر، وبدل أن يجمعهما الطفل، زاد الهوّة بينهما، حتى أصبحت على يقين أنّه لا يمكنها الثقة في شيء يسمى "الأبوّة".
ولفتت إلى أنها كانت لم تكن تدرك قبل الزواج التحديات التي تواججها المرأة خلال الحمل والولادة وتربية الأطفال، والشراكة مع الزوج. وأوضحت أنها كلما ظنت أنها تجاوزت عقبة، يصبح الأمر أكثر رعباً، وكثيراً ما تفكر في حلول تعجز عن تنفيذها.

وقالت إنها كانت تظن أنه بمجرد أن تكون لها عائلة، ستفقد الرغبة في الموسيقى، والغناء والمسارح، وستتفرغ لابنها وستطبخ له، لكن ذلك لم يحصل، ولا يزال شغفعا بالغناء كبيراً جداً.
وذكرت أنها كانت تتمنى لو انصب تركيزها كاملاً على دور الأُم فقط، لكن بسبب المسؤوليات اكتشفت أن عليها العمل أكثر، لضمان حياة أفضل للطفل.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"

عاد اسم النجم المصري محمد رمضان للتداول في أزمة جديدة، لكن هذه المرة ليس بسبب تصرفات الفنان المثيرة للجدل، بل بسبب خلاف نجله "علي" مع ابن الجيران.

وجاء ذلك بعدما وجّهت سيدة اتهاماً لنجل محمد رمضان تتهمه فيه بالاعتداء على ابنها بالضرب، خلال لعبهما سوياً.

وتقدمت السيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاماً، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان الشهير، موضحةً أنه تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة.
وأضافت فى بلاغها أن محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ.

من جهتها، اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق للتأكد من صحتها، فيما اكتفى رمضان بالصمت، ولم يعلّق حتى الآن بأي تصريحات أو منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأكيد ما حدث أو نفيه.

وأثارت الواقعة انقساماً كبيراً بين متابعي محمد رمضان، إذ اعتبرها البعض مجرد ادعاء، قد لا يكون حقيقياً ويجب انتظار التحقيقات لكشف الحقيقة، بينما بدأ آخرون بالهجوم، معتبرين أن ما حدث أمر متوقع من الابن، بسبب اعتياد والده على إثارة الجدل. 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • لأمريكا دور صعب في العالم.. ويزداد صعوبة
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • دراسة تكشف عن خدعة جينية ذكية لحرق دهون أكثر
  • «الأمومة والطفولة» و«الداخلية» يعززان الصحة النفسية المستدامة
  • مصادر: "الخطوات المتهورة" التي تخطط لها حكومة نتنياهو في الشمال قد تورِّط إسرائيل في مشكلة أكثر صعوبة
  • وزير الصحة: مصر أصبحت أكثر استعدادًا وقدرة على التصدي للأمراض الوبائية والمعدية
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • السعودية: الضربات الأمريكية والبريطانية على الحوثيين يجب أن تكون أكثر فعالية
  • يُساعد في حل أكثر الحسابات تعقيداً.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد ”Alps“