أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك  باختيار طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها  في السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب.

الزمالك يكشف حقيقة حسم ملف المدرب الجديد نادر السيد يطالب باستمرار معتمد جمال مع الزمالك ويرفض الاستعانة بالحرس القديم


ويتكون طاقم التحكيم لمباراة الزمالك وأبو سليم من محرز المالكي حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه وائل الحناشي و أيمن إسماعيل مساعدين، وصادق السالمي حكمًا رابعًا.


واختار " كاف" الإثيوبي سولمون أبيبي مراقبا عاما على المباراة الزمالك وأبوسليم ، في حين يراقب الحكام المغربي عبد الله العشيري.

ويقود الزمالك معتمد جمال كمدير فني مؤقت للأبيض بعد إقالة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لسوء النتائج، ونجح “معتمد” في قيادة الزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر (نسخة الموسم الماضي) بعد تخطي عقبة بيراميدز في دور نصف النهائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك الوفد أبوسليم الوفد 2023

إقرأ أيضاً:

الكب يعكس رشاقة مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت مي سليم بإطلالة أنوثية جذابة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش لامع باللون البينك الزاهي، يتوسطه حزام مرصع بحبات الكريستال من ناحية الخصر.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل  والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

مي سليم

مي سليم من مواليد 6 نوفمبر 1983  مغنية وممثلة أردنية.

 

عن حياتها

ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

 

الحياة الفنية

عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

 الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم

مقالات مشابهة

  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • رشيد جابر يدشن رحلة إعادة بناء الثقة وإيجاد هوية للأحمر
  • وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • لامين جمال وميسي في أول 75 مباراة احترافية
  • طاقم تحكيم عماني يقود مواجهة الهلال والشرطة
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي