نأى وزير المالية البريطاني جيريمي هانت، اليوم الجمعة، بنفسه عن تصريحات وزيرة الداخلية سويلا برافرمان، عن خلافها مع الشرطة، بسبب تعاملها مع مسيرات مؤيدة للفلسطينيين، قائلاً إنه لم يكن ليستخدم الكلمات التي قالتها.

ويتعرض رئيس الوزراء ريشي سوناك، لضغوط لإقالة برافرمان، بعد أن اتهمت الشرطة يوم الثلاثاء الماضي بـ "ازدواجية في المعايير"، بطريقة تعاملها مع الاحتجاجات والمسيرات المؤيدة للفلسطينيين.

الحكومة البريطانية تتهم الشرطة بالتحيز للفلسطينيين خلال المسيرات https://t.co/WRwjbtjzmc

— 24.ae (@20fourMedia) November 9, 2023

وقال هانت للصحفيين: "الكلمات التي استخدمتها برافرمان، لم أكن لاستخدمها لو كنت في مكانها. رئيس الوزراء قال إنه يثق فيها كل الثقة، وليس عندي المزيد لأضيفه". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا فلسطين غزة وإسرائيل

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين

استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بمكتبه في وزارة الدفاع اليوم الأثنين عدداً من سفراء الدول الصديقة المعتمدين لدى البلاد كل على حدة، سفير اليابان مورينو ياسوناري، وسفير روسيا الإتحادية فلاديمير جيلتوف، وسفير ايطاليا لورينزو موريني، وسفير الصين تشانغ جيانوي.

تم خلال هذه اللقاءات مناقشة أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز أواصر التعاون والعمل الثنائي بين دولة الكويت والدول والصديقة إضافةً إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح يستقبل سفير روسيا الإتحادية فلاديمير جيلتوفالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح يستقبل سفير ايطاليا لورينزو مورينيالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح يستقبل سفير الصين تشانغ جيانوي المصدر وزارة الدفاع الوسومإيطاليا الصين اليابان روسيا وزارة الدفاع

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع يستقبل سفراء اليابان وروسيا وإيطاليا والصين
  • سوناك يهاجم حماس ويعلن دعمه لـإسرائيل.. لكسب أصوات اليهود
  • رئيس الوزراء الفرنسي: اليمين المتطرف بات على أبواب السلطة
  • قبل أيام من التصويت.. الحكومة البريطانية تحذر من «تدخل روسي» في الانتخابات
  • الحكومة البريطانية تحذّر من خطر تدخل روسي في الانتخابات العامة
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: نتنياهو لم يشكل لجنة تحقيق في سلوك الشرطة ضد المتظاهرين
  • وزير الداخلية يلتقي مفوض الشرطة الدولية بالامم المتحدة
  • حزب بريطاني يسحب دعمه لمرشحين بعد تصريحات عنصرية
  • اعتقال وزيرة في المالديف بتهمة ممارسة السحر الأسود ضد رئيس البلاد
  • هجوم إسرائيلي على الإعلام البريطاني بزعم انحيازه للفلسطينيين في حرب غزة