بوابة الفجر:
2024-07-02@10:42:49 GMT

ضبط 57 قضية بينها 30 قضية و4 تسول في حملات بالدقهلية

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

قامت الأجهزة الأمنية بعدة حملات أمنية إستهدفت محيط المدارس بدائرة مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية.

ضبط المتهم بقتل طالب خلال مشاجرة بدمیاط ضبط 4 أشخاص لاتجارهم في النقد غير المشروع بالمنوفية

وأسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة عن ضبط 57 قضية  من بينها 30 قضية تعرض لأنثى- 23 قضية مزاولة مهنة دون ترخيص- 4 قضايا تسول.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى إستمرار الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

وعلي صعيد آخر، لفظ متسول أنفاسه الأخيرة داخل مسكنه بقرية جديدية الهالة مركز المنصورة في محافظة الدقهلية لينكشف المستور بعثور الأهالي على شكائر ممتلئة بالأموال من فئات وعملات مختلفة ورقية ومعدنية.

وقال أحد أهالي القرية، إن المتوفي كان لا يتردد عليه أحد من أقاربه باستثناء شقيقته التي كانت تزوره في آخر شهر من حياته، ولا يعلم عنه أهالي القرية شيئًا سوى أنه يخرج نهارًا للتسول ويعود ليلًا.

وأكد الأهالي أن المتوفي لفظ أنفاسه بعد تدهور حالته الصحية داخل منزله، وتبرع الأهالي بأدوات الغسل والتكفين، وتم دفنه في مقابر الصدقة التابعة لبيت مال المسلمين.

وأوضح أنه كان يعلق مفتاحا خاصا بأحد الغرف في رقبته، ويمنع أي شخص من الاقتراب منها، وفي اليوم التالي للوفاة فتحتها شقيقته، وفوجئت بشكائر ممتلئة بالأموال من فئات مختلفة مصرية وأجنبية قديمة وحديثة.

وقال جار المتوفى، إنه تم إخطار نقطة الشرطة وبيت مال المسلمين بالقرية، وتقرر التحفظ على الأموال لحين حصرها واستخراج إعلام وراثة، خاصة أن أشقاء المتوفى ظهروا وحدثت مشاجرات بينهم على الأموال

وتابع أنه بعد حصر الأموال تبين أن قيمتها 118 ألف جنيه، بالإضافة إلى عملات ورقية متهالكة وأخرى فضية أكلها الصدأ، موضحًا أن المبلغ متحفظ عليه داخل بيت مال المسلمين لحين انتهاء إجراءات إعلام الوراثة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه مركز المنصورة محافظة الدقهلية بدون ترخيص حالته الصحية الإجراءات القانونية اتخاذ الإجراءات القانونية مزاولة مهنة بدون ترخيص

إقرأ أيضاً:

فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح ضباط شرطة المرور بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الستاموني في  اعتدة فتح طريق رافد (المنصورة -جمصة) بعد انقلاب سيارة محملة بحمولة من محصول البطيخ والقادمة من منطقة زيان نتيجة التفادي الخاطئ مما ادى الى سقوط كامل الحمولة على الطريق، دون وقوع إصابات.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بانقلاب سيارة نقل محمله بالبطيخ علي طريق رافد جمصة، اتجاه جمصه، وتعطل حركة المرور علي الطريق.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني، وشرطة المرور وسيارة اسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص بين انقلاب سيارة محمله بالبطيخ، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وغلق الطريق امام السيارات، ولا توجد اصابات او وفيات نتيجة الحادث.

جرى اعادة فتح الطريق وتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بمعرفة شرطة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

IMG-20240630-WA0013 IMG-20240630-WA0012 IMG-20240630-WA0014

مقالات مشابهة

  • إصابة سيدتين ورضيع في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي بالدقهلية
  • تحرير 17 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • احالة 419 محضرا بمخالفات حررتها لجان الرقابة على الأسواق بالدقهلية للنيابة العامة
  • انتشال جثمان طفل غرق فى ترعة السلام بالدقهلية
  • ضبط 388 قضية مخدرات في حملات أمنية
  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • تحرير 16 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية