صدى البلد:
2024-09-30@11:14:34 GMT

طرح فيلم بحبك لتامر حسني على إحدى المنصات

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

كشفت منصة شاهد vip عن استعدادها لطرح فيلم بحبك من بطولة الفنان تامر حسني خلال الفترة المقبلة، ولكنها لم تحدد الموعد النهائي . 

 

وتدور قصة فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت إسماعيل، ومن تأليف وقصة وسيناريو وحوار وإخراج تامر حسني.

 

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم “تاج”، الذي عرض خلال الفترة الماضية . 

يوم 13 يدخل الأعلى مشاهدة بعد طرحه بأيام رد قاس .. زوجة بيومي فؤاد تسخر من منتقدي زوجها

ينتميفيلم تاج لسلسلة أعمال "الأبطال الخارقين" (السوبر هيروز) في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات. ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق.

 

وكانت منصة شاهد vip ، قد طرحت فيلم يوم 13 خلال الفترة الماضية ، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين ابرزهم دينا الشربيني وشريف منير وجومانا مراد . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بحبك الفنان تامر حسني تامر حسني هنا الزاهد جومانا مراد حمدي الميرغني فيلم تاج فيلم يوم 13 تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟

فوجئ جمهور النجم المصري تامر حسني برسالة غامضة، نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، دون توضيح المقصود بها.

وكتب تامر حسني عبر خاصية "ستوري" على إنستغرام: "معادن الناس تظهر في الخصام"، ما أثار تكهّنات عديدة بين جمهوره ومتابعيه، حول ما إذا كانت متعلقة بحياته الشخصية، أم خلافات فنية وقعت مؤخراً.

وسبق ذلك بساعات، منشور لتامر حسني يرد فيه على الأخبار التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي حول تغيير موعد عرض فيلمه الجديد "ريستارت".
وأكد تامر أن موعد عرض الفيلم كما هو معلن عنه من قبل وهو موسم عيد الفطر، وليس كما أشاع البعض أنه سيعرض في موسم رأس السنة.

 

تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت" - موقع 24نفى تامر حسني الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن تغيير موعد عرض فيلمه الجديد "ريستارت"‏.‏

 

 وكتب قائلاً: "سمعت من بعض الأخبار أن موعد عرض فيلم (ريستارت) تم تغييره لرأس السنة، أعتقد أنها اجتهادات من بعض المواقع، لأن موعد عرض الفيلم في الحقيقة لم يتغير، ولا يزال موعده الرسمي حتى الآن هو عيد الفطر المقبل بإذن الله". 

وكان تامر حسني قد انتهى من تصوير الفيلم الأيام الماضية، حيث نشر عبر حساباته بمواقع التواصل صوراً من احتفال فريق العمل بانتهاء التصوير.
وفيلم "ريستارت" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وبطولة هنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا ومحمد ثروت، وعدد من النجوم.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت"
  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات