عدن الغد:
2024-07-07@02:11:55 GMT

ردفان.. مدرسة الملحة تفوز على مدرسة الأمل

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

ردفان.. مدرسة الملحة تفوز على مدرسة الأمل

لحج(عدن الغد)خاص.

في ليلة كروية مميزة احتفل فريق مدرسة الملحة بنين بفوز مستحق على ضيفه منتخب مدرسة الأمل الأهلية بهدف نظيف في مباراة ودية أقيمت على ملعب الثمير الترابي (البحر).

فريق مدرسة الملحة بنين أظهر تفوقه وسيطرته على معظم فترات اللعب ولكنه واجه صعوبة في ترجمة ذلك إلى أهداف في الشوط الأول. 

وفي الشوط الثاني نجح الطالب حسام ماهر في اختراق دفاعات الخصم بتسديدة قوية لم يتمكن الحارس من التصدي لها، ولكنها ارتطمت بيد مدافع مدرسة الأمل، مما اضطر الحكم محمد أمين إلى احتساب ضربة جزاء لصالح مدرسة الملحة وقام الطالب حسام جمال بتنفيذ ركلة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى، معلنا عن هدف التقدم والوحيد في المباراة ،وبعد ذلك حاول فريق مدرسة الأمل الأهلية العودة إلى المباراة وتعديل النتيجة، ولكنه لم يجد طريقة لاختراق دفاعات فريق مدرسة الملحة بنين الفريق المنظم والمتماسك، وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الوقت الأصلي.

حضر هذا اللقاء الكروي كلا من مدير مدرسة الأمل الأستاذ / بازل الداعري ومدير مدرسة الملحة بنين الاستاذ / أبوبكر لشرف، ونائب مدير مكتب التجارة الأستاذ/ مهدي العتش،ووكيل مدرسة الملحة الأستاذ / عبدالفتاح صالح، ومدير الأنشطة الرياضية وبعض من المعلمين وطلاب المدرستين وجمع غفير من الجماهير المشجعة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدرسة الأمل فریق مدرسة

إقرأ أيضاً:

عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

تفقد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة،  في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وزير الأوقاف يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بدولة إندونيسيا وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق له

وخلال الزيارة استمع فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الأستاذة الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وقام فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل) ، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية

وفي ختام الزيارة وجه الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته في الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

وكان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شئون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي، و إيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

مقالات مشابهة

  • أحمد دياب: أحمد رفعت لم يسافر بوعد منى ولكنه بقرار وزاري
  • القصة الكاملة لـحياة ورحيل اللاعب أحمد رفعت
  • رئيس جامعة دمياط يشهد "ديفليه" مشروع تخرج طلاب قسم الملابس بكلية الفنون التطبيقية
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • غدا.. التقديم بالمعاهد الفنية للتمريض بمستشفيات الرعاية الصحية بالأقصر بحد أدنى 265 درجة
  • تلميذ يهاجم أستاذا بالحجارة بعد منعه من الغش في الامتحان
  • حكومة النيجر تقبل إجراء محادثات لإصلاح العلاقات مع بنين
  • وزير الأوقاف يتلقي اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بإندونيسيا
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة بالعاصمة الإدارية
  • رد فعل مفاجئ من طفلة بعد رؤية والدها بدون لحية.. فيديو