موقع 24:
2024-07-04@05:58:56 GMT

رغم انتهاء الإضراب.. مارفل تؤجل أفلامها الجديدة

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

رغم انتهاء الإضراب.. مارفل تؤجل أفلامها الجديدة

بعد انتهاء إضراب هوليوود الذي استمر أشهراً، عادت الكثير من شركات الإنتاج إلى مواقع التصوير لاستكمال أعمالها، لكن نهاية الأزمة لم تغير مواعيد عرض الكثير من الأفلام والمسلسلات الجديدة.

وتأجل عرض فيلم "ديدبول 3"، لمارفل إلى 26 يوليو (تموز) 2024، بعدما كان مقرراً في 3 مايو (أيار) 2024، في واحدة من عدة خطوات أعلنتها ديزني أمس.

كما تأجل عرض فيلم "كابتن أمريكا: عالم شجاع جديد" لمارفل ومن توزيع ديزني إلى 14 فبراير (شباط) 2025، وفيلم "الأسد الملك" لديزني، من 5 يوليو (تموز) 2024 إلى 20 ديسمبر (كانون الأول) 2025.

من جهتها، أجلت مارفل عرض فيلم "Thunderbolts" من 20 ديسمبر (كانون الأول) 2024 إلى 25 يوليو (تموز) 2025، والجزء الجديد من فيلم "Blade" من 15 فبراير (شباط) 2025 إلى 7 نوفمبر (تشرين الثاني) من نفس العام.

أسباب التأجيل

استعرضت "فارايتي" اليوم أسباب التأجيل، فذكرت أن "ديدبول 3" كان قيد  التصوير، عندما بدأ إضراب الممثلين في هوليوود في يوليو (تموز) الماضي، فاضطر منتجوه إلى تعليق التصوير،  وبعد الإضراب تخطط مارفل ستوديوز لاستئنافه بأعلى سرعة. 
وأطلقت مارفل كاميراتها، قبل عطلة "عيد الشكر" التي تبدأ في 23 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وتستمر أسبوعاً، أما الجزء الجديد من "كابتن أمريكا" فانتهى تصويره قبل الإضراب، لكن أحدث المعلومات تشير إلى توجه لإعادة تصوير عدد كبير من المشاهد.
 أما فيلما Thunderbolts وBlade فلم يبدأ تصويرهما في الانتظار الانتهاء  من الديكورات والترتيبات اللوجيسيتة الأخيرة.

فجوة مطلع الصيف

ولفتت المجلة إلى أن تأجيل فيلم ديدبول سيتسبب في فجوة سينمائية في مطلع الصيف المقبل، خاصة أن عطلة نهاية الأسبوع الأولى من مايو (أيار) تعتبر فرصة مميزة للاستوديوهات، وعادةً ما تمثل بداية كبيرة لكل موسم.
 لكن شركة ديزني،  لا يزال لديها موعد  24 مايو (أيار) 2024، لعرض فيلم "Kingdom of the Planet of the Apes"، الذي تنتجه ستوديوهات القرن العشرين، وتوزعه ديزني، قبل فيلم "Furiosa" لشركة وورنر براذرز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديزني عرض فیلم

إقرأ أيضاً:

عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)

زار فريق من تويس تيم عرائس ديزني الذي يتكون من مجموعة من الشباب، الأطفال مرضى السرطان في مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، وأسعدهم بظهورهم في دور شخصيات العرائس المعروفة في برامج الأطفال وهو ما انعكس بشكل إيجابي على المرضي الذين تفاعلوا مع الفريق، والتقطوا معهم الصور التذكارية في أجواء تسودها الفرحة والسعادة.

وأعرب فريق تويس تيم عرائس ديزني عن سعادتهم من الزيارة، وأن الهدف منها تقديم الدعم للأطفال ومساندتهم في مواجهتهم لهذا المرض، مؤكدين على أن هذه الزيارة لدعم الأطفال وعمل يوم ترفيهى، ويستمتع فيها الأطفال بتلوين الرسومات؛ كما تحدثنا مع الأطفال المرضي عن الصبر وتحمل البلاء والمرض.

وأبدى أعضاء الفريق إعجابهم بهذا الصرح الضخم لمنظومة شفاء الأورمان، مؤكدين أن المستشفى مزود بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج طبقا لأحدث المواصفات القياسية العالمية فى مجال الاورام السرطانية، من أجل تحقيق خطة المؤسسة في الوصول إلى أعلى نسب الشفاء من السرطان وإنقاذ أطفال مصر منه.

وأوضح أعضاء الفريق "حين وصلنا إلى مستشفى شفاء الأورمان وجدنا مجموعة من الأطفال جاءت من كل أنحاء الصعيد من أجل جرعة اليوم الواحد "، مبدين سعادتهم بفرحة الأطفال بالزيارة مما أثر بشكل إيجابي للغاية على حالتهم النفسية في مواجهة هذا المرض الصعب".

وأشار أعضاء الفريق الذين زاروا كافة أقسام المستشفى ومستشفى أورام الأطفال  إلى أن مستشفى شفاء الاورمان لاطفال السرطان تنافس بقوة أفضل مستشفيات الأورام في العالم.

من جانبه وجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لفريق تويس تيم عرائس ديزني، ورسالتهم النبيلة في التخفيف عن آلام مرضى الأورام على مستوى الجمهورية ومحاولاتهم إدخال الفرحة إلى قلوبهم، مؤكدًا أن هذه الزيارات يكون لها مردود إيجابي على الحالة النفسية للمرضى وذويهم.

IMG-20240701-WA0016 IMG-20240701-WA0015 IMG-20240701-WA0014 IMG-20240701-WA0013

مقالات مشابهة

  • لماذا يُعد يوليو/تموز أكثر الشهور حرارة كل عام؟
  • قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أمريكا
  • الصليب الأحمر يصدر بيانا حول أوامر الإخلاء في خانيونس
  • مصدر مطلع: الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية غدا.. وتعقد أول اجتماعاتها بعد انتهاء المراسم
  • المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أميركا 2024
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان
  • أسعار الوقود والبنزين في الأردن لشهر يوليو/تموز 2024
  • إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) - رابط
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة