يتناثر الحليب في أعماق المحيط الهادئ قبالة ساحل كولومبيا بينما يبتعد صغير الحوت عن أمه بعد إطعامه في لقطات نادرة يأمل العلماء أن تساهم في الحفاظ على الحوت الأحدب.

ثم شوهد الصغير الذي يبلغ وزنه 900 كيلوغرام يرتفع إلى السطح ليتنفس في خليج كوبيكا.

وقالت عالمة الأحياء ناتاليا بوتيرو، التي قام فريقها في مؤسسة Macuaticos، بتصوير اللحظة المذهلة بين الأم وصغيرها في أغسطس الماضي، لم يتم التقاط مثل هذه اللحظات بالكاميرا إلا مرتين من قبل.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Fundación Macuáticos Colombia (@macuaticos)

وقالت في العرض العام الأول للفيديو في ميديلين الشهر الماضي: "على الرغم من عقود من الجهود التي بذلها آلاف الباحثين، فإن ساعات العمل والتعاون وتسجيلات الرضاعة نادرة للغاية".

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

برج الحوت.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: أخبار جيدة

يتميز مواليد برج الحوت باهتمامهم بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، والانخراط في نقاشات حول هذه المواضيع، وصداقتهم مبنية على اهتمامات مشتركة بقضايا العالم والابتكار، ومواليد برج الحوت يستثمرون بعمق في صداقتهم، مما يجعلها علاقات طويلة الأمد ومستدامة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة إليزابيث تايلور، الفنانة هيفاء وهبي، والفنان حسين فهمي، والفنان أحمد السقا، والفنانة دينا الشربيني، والموسيقار سيد درويش، والفنانة يسرا، والفنان حمادة هلال، وأول رئيس للولايات المتحدة جورج واشنطن، وتقدم «الوطن» حظك اليوم برج الحوت السبت 5-10-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

من المتوقع أن يصادف برح الحوت فرصا لإثبات جدارته في العمل، وهذا يعد بنمو مهني أفضل، يمكن لبعض مواليد برج الحوت توقع جيد لحدوث تغيير الوظيفة والأشخاص الذين لديهم مقابلات لا بد أن يكونوا واثقين من النجاح.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

خصص المزيد من الوقت للحب وتأكد من أن علاقتك بشريكك ودية، لا تتعمق في الماضى لأن هذا قد يفتح جروحا ملتئمة، لذا فكر في إبقاء الحبيب في حالة معنوية عالية ومشاركة المشاعر لتعزيز الرابطة، ستقابل شخصا مميزا أثناء السفر أو أثناء وجودك في مناسبة رسمية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

لا تتغافل عن مشاكل الجهاز التنفسي يا برج الحوت، واتخذ الاحتياطات اللازمة واحتفظ صندوق إسعافات أولية معك دائما أثناء السفر، واهتم بتناول الطعام الصحي، والابتعاد عن كل ما يسبب المشكلات.

برج الحوت وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

سوف يكون لدى الأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل بالخارج أخبار جيدة، والذين الذين يريدون نقل العلاقة إلى المستوى التالي يمكنهم أيضا التفكير في الزواج، وينصح بالاهتمام بالصحة وممارسة الرياضة.

مقالات مشابهة

  •  هيئة الإذاعة تعرض لأول مرة لقطات نادرة لخادم الحرمين الشريفين
  • برج الحوت.. حظك اليوم السبت 5 أكتوبر 2024: أخبار جيدة
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. رسالة مهمة للعقرب
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024: سافر مع عائلتك
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • تمّ تحييده.. ماذا كشف الحوت عن المطار؟
  • «الثقافة الجديدة» توثق عامًا على الإبادة الجماعية في غزة بعدد أكتوبر
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • بحضور المشاهير.. لقطات من احتفال جورجينا بإطلاق عطرها الجديد (فيديو)