قال النائب وليد فتحي فرعون، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن زيارة أمير قطر إلى مصر تأتي في توقيت هام للغاية لزيادة التقارب العربي في ظل ما تشهده المنطقة من أزمات.

وأضاف فرعون، في تصريحات لها اليوم، أن الزيارة أيضًا تعكس دور مصر الرائد في قيادة العالم العربي والدولي لوقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة ودعم الأشقاء في فلسطين في اقامة دولتهم المستقلة.

وأشار عضو لجنة الإدارة المحلية، إلى العالم العربي أحوج ما يكون للالتفاف حول القيادة السياسية المصرية وتوحيد الصف في مواجهة سطو الغرب على حقوق شعوبنا الأبية التي لا تزال تدفع ثمن فساد الغرب.

وتابع: "ننتظر من هذه القمة وضع نقاط مضيئة تقود منطقتنا العربية لمرحلة متقدمة من الاستقرار والتنمية والمساهمة في تحقيق السلام لأشقائنا في فلسطين".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الأمير تميم بن حمد

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، في مكتبه اليوم , رئيس مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة طلال السلوم.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود 2 أكتوبر 2024 - 7:39 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان 2 أكتوبر 2024 - 6:28 مساءً

 

وتسلم سموه في مستهل اللقاء التقرير الخاص بإنجازات وأعمال مكتب الهيئة وجهوده خلال النصف الأول من العام الجاري ، منوهاً بما تحظى به القطاعات الحكومية بشكل عام ، وما يتعلق بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين على وجه الخصوص ، من دعم ورعاية واهتمام القيادة الحكيمة -أيدها الله- , للقيام بدورها المناط بها.

 

ونوه أمير منطقة القصيم بما شاهده من أرقام وإحصائيات بالحملات التفتيشية التي بلغت 17 حملة ، نتج عنها 1982 زيارة تفتيشية ، على 16654 منشأة ، بمشاركة 29 لجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة وفاعليتها في ضبط 65 طنًا من المنتجات المخالفة ، موجهاً بمضاعفة الجهود لتعزيز الرقابة , متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.

 

من جانبه عبر السلوم عن تقديره لسموه على دعمه المتواصل لأعمال الهيئة واهتمامه ببرامجها .

مقالات مشابهة

  • برلماني: مشروع رأس الحكمة سيحقق عوائد سنوية لمصر تقدر بـ25 مليار دولار
  • "اتحاد شباب سوهاج " يشارك في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية
  • وزير الإدارة المحلية يبحث مع المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سبل ‏تطوير العمل المشترك ‏
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • أمير الشرقية يطّلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشؤون الإسلامية
  • ننشر أجندة لجنة الادارة المحلية بالبرلمان خلال دور الانعقاد الخامس
  • أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال "الشؤون الإسلامية" بالمنطقة
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة