الأسبوع:
2024-10-05@15:39:10 GMT

«الأسبوع» تكشف حجم إصابة محمود علاء ومدة غيابه

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

«الأسبوع» تكشف حجم إصابة محمود علاء ومدة غيابه

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن محمود علاء سيغيب لمدة أسبوعين تقريباُ بسبب الإصابة.

وأضاف المصجر، أن محمود علاء سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة المقبلة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب لقاء بيراميدز، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادا للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الزمالك اخبار الزمالك الزمالك فريق الزمالك محمود علاء نادي الزمالك محمود علاء

إقرأ أيضاً:

الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم

نجح فريق الوحدة التابع لنادي الحمراء في التتويج ببطولة كأس النادي بعد فوزه برباعية مقابل هدف على غريمه الشباب في اللقاء الختامي للبطولة الذي جمع بينهما في ملعب نادي الحمراء، بحضور كبير من جماهير الفريقين.

وحلّ فريق الشباب وصيفًا في البطولة بعد مباراة ختامية مثيرة جمعت الفريقين، وتمكن فريق الوحدة من المحافظة على التقدم على مدار مجريات اللقاء.

انطلق الشوط الأول من المباراة بهجوم منظم من الوحدة، واستطاع مدرب الفريق تطبيق خطة محكمة للحد من خطورة فريق الشباب وامتصاص هجماته، حيث كانت هجمات الوحدة تشكل خطورة، ومن إحداها اقتنص اللاعب أحمد بن سرور العبري هدف التقدم في الدقيقة 12.

بعدها أحكم فريق الوحدة قبضته على الشق الدفاعي، وتألق اللاعب بلعرب بن سرور العبري في الدقيقة 45 من إضافة الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدفين مقابل لا شيء، كما تمكن حارس الوحدة، محمد بن مسعود العبري، من التصدي للهجمات المرتدة لفريق الشباب.

وفي الشوط الثاني، لم تفتر همم اللاعبين، وتبادل الفريقان الهجمات واحدة تلو الأخرى، وأتيحت الفرصة لفريق الوحدة لتسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 56 عبر اللاعب أحمد بن سرور العبري، وفي الدقيقة 73 عزز الوحدة تقدمه بهدف جميل بتسديدة من اللاعب زياد بن علي العبري.

ولم تشكل محاولات فريق الشباب خطورة حقيقية، إلا أنه أتيحت له في الدقيقة 86 فرصة ذهبية من تمريرة رائعة سكنت شباك مرمى الوحدة بقدم اللاعب عبدالرحمن بن محمد العبري، ليسجل فريق الشباب هدفه الأول والوحيد في المباراة، وتنتهي المباراة بتفوق الوحدة على الشباب 1/4، ويتوج بلقب كأس البطولة.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من هيثم العامري كحكم ساحة، وساعده كل من صالح الجابري، مازن الداؤودي، وعبدالعزيز الهدابي، وحكم تقنية «الفار» حمد الهنائي.

وعقب انتهاء المباراة، تم تكريم الإعلاميين والمؤسسات والشركات الراعية للبطولة، وتم تكريم حكام المباراة النهائية، وحصل على كأس أفضل لاعب أحمد بن سرور العبري من فريق الوحدة، واستحق محمد بن مسعود العبري من فريق الوحدة كأس أفضل حارس مرمى.

كما نال محمد بن مرهون العبري من فريق الشباب كأس هداف البطولة، بينما حصل على جائزة أفضل إداري في البطولة معد بن موسى العبري من فريق الشباب، وتم تسليم الميداليات الفضية للوصيف فريق الشباب، والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق الوحدة.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • كيف تستغل عطلة نهاية الأسبوع في حماية صحتك؟
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد