واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة .

أسفرت جهودها في مديرية أمن أسوان عن ضبط (5) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,650 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - عدد من الأقراص المخدرة- بندقية آلية – 3 فرد محلى - عدد من الطلقات - خزينة) بحوزة 5 متهمين لإثنين منهم معلومات جنائية و تنفيذ (843) حكم قضائي متنوع.

 

وفى مديرية أمن دمياط تم ضبط (5) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,250 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 12 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8 كيلو جرام – كمية من مخدري "الهيروين ، الشابو"- 3 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- بندقية آلية) بحوزة 6 متهمين لهم معلومات جنائية.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الأجهزة الامنية الامن العام المحكوم عليهم امن دمياط امن اسوان حملات مكبرة کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمدينة سيدي غازي، في تنفيذ قرار إزالة لتعدي على أرض زراعية عبارة عن بناء على مساحة 300 متر مربع، تحت إشراف جمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي.

التصدي للبناء المخالف

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدي للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

التعامل اللحظي مع مخالفات البناء

وشدّد محافظ كفر الشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن وقرى المحافظة، والمتابعة الدقيقة، واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء، والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأيّة مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • الإيقاع بشخصين لحيازتهما كمية من الحشيش بـ2 مليون جنيه
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • إحباط ترويج 7.5 كيلو حشيش في حملة أمنية بأسوان
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • حبس عاطل لحيازته الأقراص المخدرة في الوراق
  • التحقيق مع عاطل لحيازته الأقراص المخدرة في الوراق
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق