يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر. 

 

يأتي هذا بعد تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر بعد مواجهة بيراميدز.

 

وقد طلب معتمد جمال، المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للفريق، من لاعبي الزمالك غلق صفحة مباراة بيراميدز والتركيز على المرحلة المقبلة، خاصةً مع قرب مواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو سليم الليبي الكونفدرالية الإفريقية الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الإفريقية تأهل الزمالك نادي الزمالك نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أميركا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب البرازيل كوستاريكا في افتتاح مشواره ببطولة كوبا أميركا 2024، المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

ويلعب المنتخب البرازيلي، المتوج بتسعة ألقاب في البطولة، مع نظيره الكوستاريكي، الثلاثاء 25 يونيو/حزيران (الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مكة المكرمة)، في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم أيضا منتخبي باراغواي وكولومبيا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بعيده الـ37end of list

ويشارك منتخب البرازيل في البطولة بكتيبة هائلة من النجوم، يتقدمهم فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، ورودريغو، زميله في الفريق الملكي، اللذان قادا النادي العريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي في الموسم الماضي.

في المقابل، يخوض منتخب كوستاريكا البطولة بمعنويات مرتفعة، بعد نتائجه الجيدة في بداية مشواره بتصفيات كونكاكاف المؤهلة لمونديال 2026، حيث يبحث عن ظهوره الرابع على التوالي في المحفل العالمي الكبير.

استعدادات المنتخب البرازيلي قبل مواجهة كوستاريكا في كوبا أميركا (الفرنسية)

 

ومن المنتظر أن يواجه فريق المدرب الأوروغواياني غوستافو ألفارو منافسة شديدة في دور المجموعات للبطولة، التي تشهد ظهوره الأول بها منذ نسخة عام 2016.

وفاز منتخب كوستاريكا بأربعة لقاءات خلال مبارياته الست الأخيرة بمختلف المسابقات، وتلقى خسارة وحيدة أمام منتخب الأرجنتين (بطل العالم).

ولم يستقبل المنتخب الكوستاريكي أي هدف في آخر ثلاث مباريات رسمية، علما بأنه فاز بـ15 مباراة من أصل 16 مواجهة سابقة عندما سجل لاعبوه الهدف الافتتاحي.

وخلال مشاركاته الخمس السابقة في كوبا أميركا، اجتاز منتخب كوستاريكا دور المجموعات عامي 2001 و2004، بينما خرج من الدور الأول بنسخ 1997 و2011 و2016.

المواجهات التاريخية بين البرازيل وكوستاريكا

وخسر منتخب كوستاريكا مبارياته التسع الأخيرة أمام نظيره البرازيلي، ولم يتمكن من التسجيل في آخر 3 لقاءات أُقيمت بين المنتخبين.

وبصفة عامة، التقى المنتخبان في 11 مواجهة بمختلف المسابقات، كانت الأفضلية الكاسحة لمنتخب البرازيل بطبيعة الحال، عقب تحقيقه 10 انتصارات، مقابل فوز وحيد لكوستاريكا تحقق عام 1960 ببطولة (بان أميركان).

موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا والقنوات الناقلة

تقام مباراة البرازيل وكوستاريكا الثلاثاء 25 يونيو/حزيران على ملعب صوفي، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة (الساعة الرابعة فجرا بتوقيت مكة المكرمة).

وتبث المباراة الافتتاحية على قنوات عالمية وقناة كونميبول على منصة يوتيوب:

TV3 Sport 1 Dan Premier Sports 1 HD CONMEBOL TV Youtube

كما يمكن مشاهدة البث المباشر لأبرز أحداث وأهداف المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره
  • الجمعة المقبل موعد إعادة مباراة الهلال والأخضر بملعب سرت عند الساعة 17:00
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • بعد الانسحاب من القمة.. موعد مواجهة الزمالك القادمة في الدوري
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أميركا والقنوات الناقلة