لقي «13» شخصاً مصرعهم في حادث سير مروري بالقرب بمنطقة «طيبة اللحويين» بولاية سنار وسط السودان و أُصيب  «10» آخرين بإصابات متفاوتة.

الخرطوم _ التغيير

ووقع الحادث المروري  بالطريق القومي سنار قطاع «مايرنو»  بين بص سياحي يتبع لشركة عبادي في طريقة من الدمازين إلى مدينة ربك و حافلة ركاب قادمة من سنار إلى منطقة أم شوكة من الجنوب إلى الشمال بالقرب منطقة طيبة اللحويين التي تبعد من القطاع حوالي «9» كيلو جنوباً من سنار، جيث إنحرف البص عن مساره من الاتجاه المعاكس من الشمال ليصدم بالحافلة ما نتج عن ذلك وفاة «13» شخصاً من ركاب الحافلة و إصابة «4» آخرين، فيما أصيب «6» من ركاب البص السياحي بينهم السائق.

و بحسب المكتب الصحفي للشرطة فإن شرطة المرور السريع سنار قطاع مايرنو وفور تلقيها البلاغ تحركت دورية قطاع مايرنو وتم اسعاف المصابين و نقل الجثامين إلى مستشفي و مشرحة سنار و استخراج أمر تشريح الجثامين للمتوفين وارانيك «8» جنائي للمصابين بحضور وكيل النيابة الأعلى بمحلية سنار و فتح الطريق امام حركة السير.

من جانبه  ووقف والي ولاية سنار و مدير شرطة الولاية ومدير شرطة محلية سنار والمدير التنفيذي لمحلية سنار وضباط المرور السريع علي الاجراءات القانونية فيما تعود اسباب الحادث الي القيادة باهمال.

الوسومجرحى حادث سير سنار مصرع

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: جرحى حادث سير سنار مصرع

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفعت أوناش الإدارة العامة لمرور الجيزة آثار حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات بالجيزة، وتم نشر الخدمات المرورية اللازمة وتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية الناتجة عن الحادث.

حادث تصادم بطريق الواحات 

وكان قد لقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب 4 آخرون، في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات الصحراوي في الجيزة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الواحات الصحراوى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • الخارجية السودانية تتهم الدعم السريع بمنع وصول شحنات بذور للمزارعين
  • السودان: مصرع 25 شخصا غرقا خلال محاولة الفرار من سنار
  • الهروب من الحرب إلى الموت.. مصرع 25 شخصا غرقا بالنيل الأزرق بشرق السودان
  • مصرع 25 شخصا غرقا في السودان خلال محاولة الفرار من المعارك  
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات
  • إصابة 7 أشخاص في حادث مرور بولاية وهران
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص علي طريق الإسماعيلية بورسعيد
  • مصرع 27 شخصاً جراء حادث تدافع في ولاية أوتار برديش الهندية
  • حصيلة كارثية.. مصرع 53 شخصا في الحوادث خلال أسبوع!