تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في وفاة شاب أنهى حياته بإضرام النيران في جسده بمادة سريعة الاشتعال في الصف، وجرى عمل التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة.

 

أزمة نفسية

وكشفت التحقيقات، أن الشاب اشعل النار في جسده بمادة سريعة الاشتعال، وذلك إثر مرور بأزمة نفسية سيئة مما أسفر عن وفاته في الحال.

 

وقد كشفت تحريات رجال المباحث حول الواقعة أن المتوفى كان يمر بأزمة نفسية سيئة للغاية مادفعه للتلخص من حياته بإضرام النيران في نفسه، وذلك بحسب أقوال المحطين به، وذلك نفي الشُبهات عن الواقعة.

 

 

بلاغ الشرطة

 

كما شهدت منطقة الصف التابعة لمحافظة الجيزة، إشعال شاب النيران في نفسه، وتلقى ضباط مباحث بقسم شرطة الصف من غرفة النجدة بمصرع شاب، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة، وبها آثار حرق في أماكن متفرقة من جسدها. 

 

بإجراء التحريات تبين أن المتوفى أنهى حياته بإضرام النيران في جسده بمادة سريعة الاشتعال بسبب أزمة نفسية، ولا شبهه جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

للمزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة الصف النيران أزمة نفسية النیران فی

إقرأ أيضاً:

5  طرق سهلة للتخلص من عادة تناول الطعام متأخرًا قبل النوم

كثير من الناس لديهم عادة تناول الوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل، ولإشباع رغبتهم الشديدة في الليل، غالبًا ما يتناولون أشياء غير صحية مثل رقائق البطاطس والبسكويت، مما يؤدي إلى زيادة وزنهم.

ووفق لموقع "jagran"، غالبًا ما يحب الناس مشاهدة برامجهم المفضلة حتى وقت متأخر من الليل وتناول الوجبات الخفيفة الممتعة معهم، للتخلص من تعب العمل اليومي وللترفيه، ولكن إذا كنت تستهلك الكثير من السعرات الحرارية في الوجبات الخفيفة في هذا الوقت، فقد يكون ذلك ضارًا بصحتك، ويؤدي ذلك إلى زيادة الوزن، وهو ما يسبب لاحقاً العديد من المشاكل مثل مرض السكري، وأمراض القلب، وفي مثل هذه الحالة، يمكنك اتخاذ بعض الإجراءات السهلة للتخلص من عادة تناول الوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل منها: 

تناول عشاءً مشبع

إذا كنت قد تناولت شيئاً خفيفاً في كل مرة من الإفطار إلى الغداء والعشاء، فمن المؤكد أنك ستشعر بالجوع في وقت متأخر من الليل، ومن المهم تناول نظام غذائي متوازن للبقاء في صحة جيدة، وإلا فإن الجوع في وقت متأخر من الليل سوف يحفزك على تناول طعام غير صحي ومن ثم فإن عملك الشاق في تناول كميات أقل على مدار اليوم سوف يضيع.

لا تفوت وجبة العشاء وتناول الطعام الصحي

إذا تخطيت وجبتك في أي وقت خلال النهار، فإن ذلك يزيد من رغبتك في تناول الطعام، وإذا تخطيت العشاء، فمن المؤكد أنك ستشعر بالجوع في الليل، لذلك حافظ على اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على نسبة عالية من الألياف والبروتين من وقت لآخر وتجنب مشكلة تناول الوجبات الخفيفة غير الضرورية.

حافظ على رطوبتك

في بعض الأحيان، بسبب الجوع ليلاً، يأكل الناس أشياء مثل الشوكولاتة والكعك وما إلى ذلك، وأثناء القيام بذلك، غالبًا ما يفكرون فيما سيحدث إذا تناولوا القليل من الطعام، لكن هذا التفكير يمكن أن يصبح عادة، وفي مثل هذه الحالة، اشرب الماء قبل النوم، حتى يبقى الجسم رطبًا وتبقى معدتك ممتلئة، وهذا يساعد أيضًا في إزالة السموم من الجسم.

غسل الأسنان بالفرشاة

تنظيف الأسنان بالفرشاة كل ليلة قبل النوم يساعد في القضاء على البكتيريا التي تنمو في الأسنان، بالإضافة إلى ذلك، تتلقى الدماغ أيضًا إشارة تفيد بأن وقت تناول الطعام قد انتهى.

تناول خيارات وجبات خفيفة صحية

إذا لم تكن قادرًا على التخلي عن عادة تناول الوجبات الخفيفة حتى لو أردت، فاحتفظ بالوجبات الخفيفة الصحية من حولك، مثل الفواكه الجافة والبذور والخضروات مثل الخيار والخس والجزر وغيرها.

مقالات مشابهة

  • فشل في تحمل آلامه النفسية.. عاطل ينهي حياته بكرداسة
  • "مراته مش عايزة ترجعله".. عامل يكتب الفصل الأخير من حياته في أبو النمرس
  • سفينة تشتعل بالنيران وأخرى تتعرض لانفجار في هجومين قبالة سواحل اليمن
  • انتهاء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية
  • تجديد حبس المتهم المتسبب في وفاة طبيب بالفيوم 15 يوما
  • تجديد حبس الشاب المتهم المتسبب في وفاة طبيب بالفيوم 15 يوما
  • حرب التصريحات تواصل الاشتعال بين تركيا وإسرائيل
  • مدرس يسطر نهاية حياته بقرص لحفظ الغلال لمروره بحالة نفسية سيئة بطما
  • ‎سائق يحرق زوجته ويتهمها بأنها تعاني من أمراض نفسية
  • 5  طرق سهلة للتخلص من عادة تناول الطعام متأخرًا قبل النوم