نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح، بقيادة الدكتور وليد عبدالعزيز رفاعي وكيل الوزارة بالمحافظة، اليوم الجمعة، حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع بنك الـدم الإقليمي بوزارة الصحة والسكان ومجلس القبائل والعائلات المصرية.

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم تنظيم حملات التبرع بالدم بمراكز الشباب بالمحافظة، وبدءت الحملة اليوم بمركز شباب اليرموك بالقرية ٢٧ التابع لإدارة الحمام، تـحـت شـعار “تضامن شباب مصر مع غزة”.

 

وأكد رفاعي أنه تم تنظيم تلك الحملات تنفيذا لتوجهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أحداث العنف الجاري على قطاع غزة، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح. 

انطلاق حملات التبرع بالدم بمراكز شباب مطروح دعما لأهالي غزة FB_IMG_1699609607000 FB_IMG_1699609614228 FB_IMG_1699609642085 FB_IMG_1699609626496 FB_IMG_1699609617646 FB_IMG_1699609622848

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح وزارة الشباب والرياضة التبرع بالدم غزة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 

وصلت ظهر اليوم الخميس، وفود شباب حزب «الشعب الجمهوري» من المحافظات المشاركة، إلى مقر معسكر شباب الحزب، الذي ينعقد في المدينة الشبابية ببورسعيد، في إطار خطة الحزب لإعداد الكوادر البشرية الشبابية، وصقل مهارات الشباب، بالإضافة إلى تعزيز روح الولاء والانتماء الوطني لديهم.

معسكر حزب الشعب الجمهوري

بدأت فعاليات المعسكر بتسكين الوفود المشاركة من المحافظات، تلا ذلك جلسة افتتاحية للتعريف بأهداف المعسكر وبرنامجه خلال الأيام المقبلة، من خلال محاضرة ألقاها الدكتور حسين بسيوني عضو هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، ثمّ عقد ورشة عمل لكسر الجليد، قدمها الدكتور أحمد نجم عضو أمانة الشباب المركزية.

ويهدف المعسكر إلى إعداد قادة اجتماعيين قادرين على تحمل المسؤولية، وتدريبهم على استثمار قدراتهم البشرية، وكذلك التعرف على الاقتصاد الأزرق، الذي يعطي الأولوية لركائز الاستدامة البيئية والاقتصادية والاجتماعية.

استثمار قدراتهم البشرية

يذكر أن هذا المعسكر يقام خلال الفترة من 27-30 من يونيو الجاري بمحافظة بورسعيد، بحضور ممثلين ومشاركين من أمانات الشباب في محافظات (بورسعيد - السويس - دمياط - جنوب سيناء - الشرقية القاهرة - القليوبية - الدقهلية).

مقالات مشابهة

  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • “غزة القلب الأردن شريانها”.. آلاف الأردنيين يتبرّعون بالدم للأهالي في غزة (شاهد)
  • بالفيديو والصور .. أكثر من ألف مواطن في مجمع النقابات للتبرع بالدم لأهلنا في غزة
  • وكيل «الشباب والرياضة» بالقليوبية يشهد تدشين كيان «شباب بحري»
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 
  • «شباب يدير شباب».. «صبحي» يطلق الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • "المكتبة المتنقلة" تجوب مراكز الشباب والرياضة بالمنيا