الأسبوع:
2024-07-11@17:05:41 GMT

تفاصيل واقعة اعتداء مدرب كرة قدم على طفل بالشرقية

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

تفاصيل واقعة اعتداء مدرب كرة قدم على طفل بالشرقية

أثارت جريمة اعتداء مدرب كرة قدم على طالب بالصف الأول الإعدادي وهتك عرضه بمحافظة الشرقية حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا، مطالبين بحق المجني عليها.

وقالت والدة الطفل فى تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» نجلى عمار.م.ا طالب بالصف الأول الإعدادي بإحدى مدارس مدينة بلبيس بالشرقية، ويتدرب كرة قدم بمركز الشباب وذلك عقب انتهاء اليوم الدراسي بواقع أربعة أيام أسبوعيا.

وأضافت والدة الطفل "فوجئت بعودة نجلي «عمار» من التدريب وعليه أثار التعب والإرهاق ولازم الفراش بصفة مستمرة وعندما سألته عن سبب مرضه، أخبرنى بأن المدعو (ي.ع) مدرب كرة القدم طلب منه عقب انتهاء التمرين التوجه معه لمنزله لحمل حقيبة معه، وفور وصوله للمنزل، أغلق الأبواب وقام بوضع مادة مخدره على وجهه وقام بالتعدى عليه جنسيا وهتك عرضه، كما أستعان بطفلين للاعتداء على نجلي وتصوير مقطع فيديو له

وأشار محمد.ا.م والد الطفل " توجهنا للطبيب المختص للكشف على نجلنا فأكد لنا تعرضه للإعتداء، وعلى الفور توجهنا لقسم شرطة بلبيس وقمنا بتحرير المحضر ٧٨٠١ لسنة ٢٠٢٣ إدارى بلبيس وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وطالبت أسرة الطفل"نطالب القضاء العادل بحق نجلنا، خاصة وأنه يمر بأزمة نفسية جراء ما حدث، ولن يهدأ لنا بال حتى يتم توقيع أقصى عقوبة على من اعتدى على نجلنا، ونتعرض لتهديد مستمر من قبل أسرة المتهم فى وسيلة للضغط علينا للتنازل عن محضر الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن الشرقية الاعتداء على طفل النيابة العامة كرة القدم محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

المضيق.. اعتداء على صحافيين من طرف أشخاص أثناء تغطيتهم لحادث غرق لاعبي اتحاد طنجة

‎ تعرض صحفي مصور بقناة « ميدي1 تيفي »، ومصور بالقناة الأولى بتطوان، ومراسل صحفي لموقع « هبة بريس »، لاعتداء جسدي من قبل أشخاص بمارينا أسمير قرب المضيق، عندما كانوا يؤدون مهامهم الصحفية لتغطية هذا الحادث المؤلم الذي وقع أمس إثر تعرض مجموعة من لاعبي اتحاد طنجة، لحادث غرق عندما كانوا في جولة استجمام على متن يخت صغير على بعد أميال من شاطئ مدينة المضيق.

واستنكر فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بطنجة في بلاغ توصل به « اليوم 24″، تواتر الاعتداءات على الصحافيات والصحافيين أثناء ممارسة مهامهم من قبل أشخاص، كيفما كانت الوضعية التي يوجدون عليها، سبق وأثيرت في التقرير السنوي حول حرية الصحافة بالمغرب، بحيث اعتبرت النقابة أن هذا السلوك يضرب في الصميم حق الصحافيات والصحافيين في القيام بواجبهم في كل الظروف والأحوال.

‎وأكدات النقابة الوطنية للصحافة المغربية في بلاغها عن تعاطفها مع أسر الأشخاص الذين تعرضوا للحادث المؤلم، وتؤكد رفضها لأي اعتداء على الصحافيين في عين المكان، أثناء أداء عملهم بأية حجة أو مبرر.

كلمات دلالية الاعتداءات على الصحافيات النقابة الوطنية للصحافة المغربية شاطئ مدينة المضيق صورا بقناة ميدي1تيفي غرق لاعبي اتحاد طنجة

مقالات مشابهة

  • صحة بنى سويف: تدريب 87 من أطقم التمريض على مكافحة العدوى والتعقيم
  • القبض على مجرم أقدم على خطف مواطن وقام بإحراق جثته جنوبي اليمن
  • مدرب بيراميدز يفاجئ الأهلي.. تفاصيل
  • الخليل تستيقظ على اعتداء غير مسبوق في الحرم الإبراهيمي
  • وحدة حماية الطفل بالشرقية تتلقى 415 بلاغًا لأطفال معرضة للخطر
  • بعد واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب.. هل التقرير الطبي كاف لحبسه؟
  • سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)
  • المضيق.. اعتداء على صحافيين من طرف أشخاص أثناء تغطيتهم لحادث غرق لاعبي اتحاد طنجة
  • اعتداء على ناشط معارض لحماس في غزة
  • بعد اعتداء حسام حبيب عليها.. هذا ما كشفه محامي شيرين عبد الوهاب