صدى البلد:
2024-10-02@02:05:11 GMT

اتوهمت.. حنان مطاوع تكشف تفاصيل رحلة مرضها

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي للاحتفال بنجاح أحدث أعمالها الفنية صوت وصورة والذى يعرض خلال هذه الفترة عبر قناة dmc.

وتحدثت حنان خلال هذه الحلقة عن كواليس مشاركتها فى مسلسل صوت وصورة بالإضافة إلى تفاصيل حياتها الشخصية ومعاناتها مع المرض الفترة الأخيرة والجراحة التى أجرتها منذ أربعة أشهر.



 

حنان مطاوع تكشف معاناتها مع المرض 

وكشفت حنان مطاوع معاناتها مع المرض وسردت تفاصيل مرضها الأخير، حيث أكدت خلال الحلقة أن رحلة مرضها بدأت بعد وجود تضخم فى منطقة الرقبة ومع إجراء بعض التحاليل على الغدة الدرقية أكدت التحاليل أنها لا تعاني من الغدة الدرقية وهي اللحظة التى بدأت تشك فيها بأنها قد أصيبت بورم خبيث.

وتابعت حنان أنها أجرت الكثير من التحاليل من تلقاء نفسها دون أن تعرض على طبيب متخصص من أجل الاطمئنان، حيث سيطر عليها الوهم وقامت بعمل مسح ذرى لكشف حقيقة إصابتها بورم خبيث، إلى أن عرضت كل هذه الاشاعات والتحاليل الطبية على أطباء متخصصين الذين أكدو إصابتها بالغدة الدرقية وقامت بإجراء جراحة عاجلة واستعادت صحتها تدريجيا.

 

أحداث الحلقة 20 من صوت وصورة 

وطرحت منصة watch it خلال الساعات الماضية، الحلقة 20 من مسلسل “صوت وصورة” للفنانة حنان مطاوع، وذلك قبل عرضها على شاشات التليفزيون. 

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل “صوت وصورة” العديد من الأحداث، ومنها حدوث خلاف كبير بين نرمين “نجلاء بدر” وقريبها الذي سرب أن نجلها يحصل على منشطات، أما وافي “عمرو وهبة”، فقد استمر في التعاون مع محامية الخصم “ناردين فرج” وحصل منها على دفعة مالية أخرى. 

 

فيما حدثت مفاجأة غير متوقعة بعد أن اكتشفت أن هناك بصمة على سلاح جريمة قتل الطبيب، وهي بصمة لرضوى “حنان مطاوع”. 

 

مسلسل “صوت وصورة”

ويتكون مسلسل “صوت وصورة” من 30 حلقة، وهو من بطولة  حنان مطاوع، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، وناردين فرج، ومراد مكرم، ووليد فواز، ونجلاء بدر، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ويتم عرضه على قناة dmc  ومنصة watch it.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حنان مطاوع الإعلامية منى الشاذلي صوت وصورة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

استطاع مسلسل برغم القانون أن يحجز له مقعدا في مسلسلات الموسم وأثبت نفسه كواحد من أبرز الأعمال الدرامية لهذا العام، حيث تمكن من طرح قضايا اجتماعية مهمة بطريقة مشوقة ومؤثرة، مما أثار اهتمام النقاد والجمهور على حد سواء.

وازدادت معدلات البحث من قبل الكثير عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13بطولة الفنانة إيمان العاصي.

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

يعرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 على قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يذاع أيضا عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام، لتكتشف بعدها اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم».

مسلسل برغم القانون

وبعد تصاعد أحداث المسلسل تكشف «ليلى» السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

أبطال مسلسل برغم القانون

يأتي مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، رحاب الجمل، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • حنان مطاوع تستمتع بأسبوع إجازة من تصوير "حياة أو موت" وتستعد لأعمال جديدة
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • حنان مطاوع تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي