يقدم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مستويات متواضعة مع النادي الكتالوني هذا الموسم بشكل كبير.

إحصائية تُظهر تراجع ليفاندوفسكي عن الموسم الماضي

وخاض اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مع نادي برشلونة هذا الموسم 16 مباراة في كافة المنافسات ببطولة الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا وسجل 6 أهداف.

نجم الزمالك ينتقد انضمام فتوح وصبحي للمنتخب توك شو سبورت.. ميدو يتغنى بإدارة الزمالك وشوبير يفاجئ جمهور الأهلي ويوجه رسالة لـ عبد القادر.. وشبانة يكشف انقسام داخل الأحمر

أما المهاجم البولندي في الموسم الماضي فقد خاض أول 16 مباراة مع نادي برشلونة وسجل 17 هدفا وهو ما يظهر تراجع أدائه بشكل كبير هذا الموسم.

وكان نادي برشلونة خسر أمام نظيره فريق شاختار الأوكراني في المباراة الأخيرة بهدف نظيف ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبرت ليفاندوفسكي برشلونة بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة ويانج بويز، حيث تتجه أنظار جماهير برشلونة صوب ملعب لويس كومبانيس الأولمبي لمشاهدة مباراة الفريق الكتالوني ضد يونج بويز السويسري بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مشاهدة مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويبحث فريق برشلونة في مباراة اليوم أمام يونج بويز عن تحقيق فوزه الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد هزيمته في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف أمام فريق موناكو الفرنسي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم ضد يونج بويز في متناول لاعبي فريق برشلونة ومدربه الألماني هانز فليك، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة للفريق السويسري على ملعبه في الجولة الأولى أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

وستكون مباراة اليوم، فرصة جيدة لفريق برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية بالدوري الإسباني أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة فريق برشلونة ضد فريق يونج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يعادل ميسي في إحصائية مثيرة
  • برشلونة يدك شباك يونغ بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يكتسح يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • ليفاندوفسكي يقود برشلونة لإسقاط يونج بويز بالخمسة في دوري الأبطال «فيديو»
  • تشكيل برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة بتشكيل هجومي أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً