دعم النجم خالد النبوي، القضية الفلسطينية وشعبها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصير "تويتر".

 

ونشر النجم خالد النبوي، صورة لاسمه ملفوفا بالكوفية الفلسطينية، وعلق عليها قائلًا: "يتشرف الاسم والإنسان أن يحمل رمز النضال لأعظم إنسان على وجه الأرض الآن.. عاشت فلسطين، تحيا الأم الفلسطينية، وهذا أضعف الإيمان".

نجوم الفن يدعمون فلسطين مع الهلال الأحمر المصري

وكان حرص وفد كبير من النجوم والفنانين يرأسه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على زيارة الهلال الأحمر المصري، وذلك من أجل المساندة والدعم للشعب الفلسطيني.                                 

 

ومن الفنانين الذين حضروا كل من: "إلهام شاهين وريهام عبدالغفور وروجينا ومحمد عبدالحافظ وبسمة ودنيا عبدالعزيز وسلوي عثمان وهشام عطوة وعزوز عادل ورحاب الجمل وأميرة العايدي وعلا غانم ولبلبة وآخرون.

 

وتستمر نقابة المهن التمثيلية في تقدم الدعم الكامل للشعب الفلسطيني جراء ما يحدث على الأراضي الفلسطينية حاليا فيما شارك الفنانين في تجميع عدد من المساعدات الطبية والخاصة لإيصالها إلى الشعب الفلسطيني وذلك برعاية الهلال الأحمر المصري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوم الفن يدعمون فلسطين الهلال الأحمر الهلال الأحمر المصرى القضية الفلسطينية خالد النبوي الشعب الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية

انخفضت إيرادات فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر، بعد منافسته مع مجموعة قوية من الأفلام، وتم سحبه ورفعه اليوم من دور العرض السينمائية، بعد استمرار تحقيقه إيرادات هزيلة يوميًا وتذيله قائمة الإيرادات اليومية، خصوصًا بعدما حقق 72 جنيهًا فقط يوم الثلاثاء الماضي.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

تزلل مرة أخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  72  جنيهًا، محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات، بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية أكبر جرح في الضمير الدولي
  • مجلس الأمن يعقد إجتماعا حول القضية الفلسطينية
  • الاتحاد الاشتراكي المغربي: الشرعية الدولية غائبة في القضية الفلسطينية
  • أبو الغيط يطالب الأرجنتين باعادة النظر في مواقفها من القضية الفلسطينية
  • سحب فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي من دور العرض السينمائية
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • عبد العزيز مخيون ينعى صديقه حمادة عبد الحليم بهذه الكلمات
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)