ثمنت النائبة رشا إسحق، أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس الشيوخ، قرار المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي المتمثل في توجيه حملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، ودعوة كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، بالتبرع بتلك الأموال إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

وأضافت رشا إسحق، في بيان صدر عنها اليوم، أنّ القرار يدل على إنسانية الرئيس عبدالفتاح السيسي في المقام الأول، كما أن حملة الرئيس السيسي نالت احترام جموع الشعب المصري وذلك لما تبذله وتقوم به من جهد كبير لجموع الشعب المصري.

رفض التهجير القسري للفلسطينيين

وأشادت إسحق بكلمة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتأكيد رفض التهجير القسري للفلسطينيين إلى أرض سيناء بشكل قاطع، فضلًا عن تأكيد أنّ القضية الفلسطينية بالنسبة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ليست قضية انتخابية ولا مجال فيها لأي مزايدات.

واختتمت حديثها بأن الرئيس السيسي دائما ما يكون حريصا على اتخاذ ما يراه من قررات تؤكد تضامن وتكامل وتضافر الجهود لدعم ومساندة الأشقاء في غزة قائلا: «الرئيس السيسي رجل وطني ومحب للعروبة وللإنسانية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي القضية الفلسطينية غزة حملة السيسي

إقرأ أيضاً:

السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 

أطلق دياب اللوح السفير الفلسطيني بالقاهرة، عبر برنامج «بالخط العريض»، على شاشة تليفزيون الحياة، حملة سياسية لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإنهاء الحرب تمامًا.

دعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنهاء الحرب على قطاع غزة

وقال «اللوح» خلال استضافته مع الإعلامية إيمان أبو طالب مقدمة البرنامج: «إنني أستغل هذه الفرصة، وأطالب من خلال برنامجكم بإطلاق حملة سياسية بين المكونات والهيئات والوزارات في فلسطين ومصر لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح  السيسي، الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني، في إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس على حدود ما قبل 67، وكذلك لدعم موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنهاء الحرب على قطاع غزة.

جدير بالذكر أن برنامج «بالخط العريض» يذاع على شاشة الحياة في الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • 30 يونيو حققت طفرة في "حقوق الإنسان".. ونقلة نوعية من المكتسبات
  • انتقادات لترامب لاستخدام كلمة فلسطيني باعتبارها إهانة في مناظرته مع بايدن
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • الحكومة العراقية تؤلف لجنة للرد على تقرير حقوق الإنسان الأممية
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • مجلس الشباب المصري يطلق البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم حقوق الإنسان
  • المعسكر الرئاسي يحرص على تغييب صورة ماكرون بحملته الانتخابية
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو