كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة بمشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول «شخصين» طرف ثان «ثلاثة أشخاص» جميعهم مقيمون بدائرة القسم بسبب مشادة كلامية بين الطرفين لتضرر الطرف الأول من توقف سيارة مملوكة للطرف الثانى أمام مخزن خاصته بمحل البلاغ تعدى كلٌ منهما على الآخر، وقام على إثرها أحد الأشخاص من الطرف الثانى بإطلاق عيار خرطوش في الهواء «دون إصابات».


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.. وبحوزتهم (فرد خرطوش وطلقتين وفارغ من ذات العيار- عدد 4 سلاح أبيض «سنجة»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار متعلقة

«الداخلية»: ضبط عامل خردة بالقاهرة لتسببه في نشوب حريق بإحدى الأسواق

«الداخلية»: ضبط سائق سيارة نقل الطائش المتسبب في مصرع «سيدة المرج» أعلي الطريق الدائري

«الداخلية» تكشف تفاصيل تضرر مواطن من نجله لاعتياده التعدي عليه بالضرب بالغربية

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث مصر اخبار الحوادث حوادث المصري اليوم مشاجرة مشاجرة القاهرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الداخلية وزارة الداخلية مشاجرة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم نشره عبر موقع "فيس بوك" بشأن إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط.

فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم

رصدت أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط.


وبالفحص تبين أنه بتاريخ 4 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بأسيوط بوقوع مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (عاملة بمحل مصابة بكدمات بالوجه "ناشرة الإستغاثة" ) ، طرف ثان (طليقها) بدائرة قسم شرطة أول أسيوط إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب بالأيدى محدثاً إصابتها بسبب خلافات عائلية بينهما.

 

وتم ضبط الطرفين ، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما لذات السبب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وتولت النيابة العامة التحقيق..
 

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 قطع سلاح ناري في أسوان
  • أمن دمياط يضبط 4 قطع سلاح ناري في حملة أمنية
  • ضبط 5 قطع سلاح ناري في أسوان
  • ضبط 4 قطع سلاح ناري في دمياط
  • ضبط 13 قطعة سلاح ناري في حملة بسوهاج
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج