يُقام عزاء والدة الفنانة سلوى محمد علي، عقب صلاة المغرب من مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، والتي رحلت عن عالمنا مساء الثلاثاء الماضي.

هذا وقد أعلن المخرج المسرحي ناصر عبدالمنعم وفاة والدة الفنانة سلوى محمد علي، مساء الثلاثاء الماضي، وكتب على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أن صلاة الجنازة يوم الأربعاء بعد صلاة الظهر في مسجد النور بالعباسية، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

وشاركت الفنانة سلوى محمد علي، في فيلم "وش في وش"، والذي عرض في أغسطس 2023، وحقق نجاحا كبيرا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

والعمل من بطولة الفنانين: محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، وأسماء جلال، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري، ودنيا سامي، ومن تأليف وليد الحلفاوي، وسيناريو شادي الرملي، وإخراج وليد الحلفاوي.

كما عُرض لها مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني، في الموسم الرمضاني السابق 2023، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وشاركها البطولة الفنانين: سيد رجب، وسلوى عثمان، ومحمد لطفي، وصبري فواز، وكريم عفيفي، ودينا محسن، وبهاء ثروت، وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حيث تسلط أحداثه الضوء على التفاصيل اليومية في شهر رمضان لمجموعة من ساكني إحدى الحارات الشعبية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سلوى محمد علي مسجد عمر مكرم ميدان التحرير والدة الفنانة سلوى محمد علي وش في وش رمضان كريم الفنانة سلوى محمد علی

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم

متابعة بتجــرد: تعاقدت الفنانة نيللي كريم على مشاركة الفنان محمد هنيدي أحدث أعماله السينمائية “الإسترليني”، الذي يبدأ تصويره في أيلول/سبتمبر المقبل في السعودية، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، وجارٍ في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

يُذكر أن نيللي شاركت في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل “فراولة”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشاركها في بطولته عدد كبير من نجوم الكوميديا، بينهم: شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، أحمد فهيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

كما عُرض لنيللي كريم في دور السينما فيلم “السرب”، وهو بطولة: شريف منير وأحمد السقا ومنى زكي ومحمد ممدوح ودياب، إضافة الى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: كريم فهمي وآسر ياسين وأحمد حاتم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية
  • سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. السولية يضاعف النتيجة للأحمر بهدف كوميدي «فيديو»