موعد مباراة الأهلي والجونة.. القادمة ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم «دوري النيل» 2023/2024، ومن المقرر أن تقام المباراة في الغردقة.

الأهليالأهلي في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، مباراة الجونة وعينه على حصد النقاط الثلاث قبل التوقف الدولي، ومواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري المحلي.

الأهلي

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز في محطة الجونة من أجل التربع على عرش صدارة ترتيب مسابقة الدروي المصري الممتاز هذا الموسم بفارق نقطة عن بيراميدز الذي خاض 6 مباريات، عكس المارد الأحمر الذي خاض 5 مباريات فقط.

حيث تمكن النادي الأهلي من حصد «العلامة الكاملة» في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب تحقيق الفوز في الأربع جولات التي خاضهم المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن.

حيث حقق الفوز على المصري والإسماعيلي في أول مباراتين بنتيجة (4-0) ثم على الدراويش بثلاثية مقابل هدف، قبل تحقيق الفوز على كل من سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب بنفس النتيجة (2-1).

الأهلي

الجونة

بينما يدخل فريق الجونة مباراة الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، وهو في جعبته 8 نقاط جمعهم الفريق العائد من جديد إلى الممتاز هذا الموسم، من 5 مباريات خاضهم حتى الآن.

أحمد بلحاج لاعب الجونة

ويسعى فريق الجونة للتسلح بعامل الأرض، وتحقيق الفوز أمام المارد الأحمر، أو على الأقل فرض التعادل عليه.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الجونة في الدوري الممتاز

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة الجونة وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاثة، والوصول إلى النقطة الخامسة عشر والتربع على عشر صدارة ترتيب الدوري الممتاز.

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع ضد الجونة على النحو التالي

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - أكريم توفيق.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الأهلي والجونة، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم «دوري النيل» 2023/2024، غداً السبت الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري.

فريق الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي والجونة، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الأهلي والجونة في مسابقة الدوري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات «دوري النيل» هذا الموسم 2023/2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الجونة الدوري الممتاز تشكيل الأهلي إمام عاشور موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلي الأهلي والجونة مباراة الأهلي والجونة تشكيل الأهلي المتوقع موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي والجونة مارسيل كولر كولر ترتيب الدوري الممتاز الأهلي في الدوري الممتاز مباريات الدوري الممتاز مباراه الأهلي ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز مباريات الأهلي في الدوري الممتاز موعد مباراة الأهلي أمام الجونة الأهلي أمام الجونة مسابقة الدوری الممتاز الممتاز هذا الموسم المارد الأحمر فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب المملكة أرينا لمتابعة المواجهة المرتقبة والنارية بين الاهلي والزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي.

الأهلي يواجه الزمالك اليوم في السوبر الأفريقي

ويدير اللقاء الحكم الليبي معتز الشلماني بجانب مواطنه عطية محمد والتونسي خليل حساني حاملي راية بجانب الصومالي عمر أرتان حكماً رابعاً بجانب طاقم تقنية الفيديو من جنوب أفريقيا.

ويتجدد الصدام بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي بعد 30 عاماً منذ نسخة 1994 كما أن الأهلي هو الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 8 مرات مقابل 4 ألقاب للزمالك.

وتدور المواجهة الثالثة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك بعد الفوز الذي حققه الأهلي مع كولر على حساب جوميز بنتيجة 2-0 في نهائي كأس مصر بينما فاز الزمالك بمباراة الدوري بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي

تنقل مباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر الأفريقي عبر قناة إم بي سي مصر بتعليقي فارس عوض ومدحت شلبي، بينما تنقل المواجهة عبر قناة بين سبورتس المفتوحة بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

أول بطل لكأس السوبر

 أول من فاز بالبطولة بنظامها القديم فريق أفريكا سبورت بطل ساحل العاج عام 1993 وهو يعتبر أول فريق فاز بها على ملعبه.. ثم فريق الزمالك في النسخة التالية عام 1994 في جنوب أفريقيا كأول فريق يفوز باللقب على ملعب محايد 

اما أخر من فاز باللقب بنظامها القديم فريق أنيمبا النيجيري عام 2004 .. ونفس الفريق فاز بأول نسخة بالنظام الجديد (بطل أبطال الدوري مع بطل الكونفدرالية) وذلك عام 2005 

وأول من فاز بلقب البطولة خارج ملعبه هو فريق النجم الساحلي عام 1998 وكانت في المغرب.. ويعتبر فريق الرجاء المغربي أول من فاز بلقب البطولة خارج القارة وذلك عام 2019 في قطر.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل
  • صراع الزعامة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي
  • قمة الدوري الإماراتي.. موعد مباراة العين والوصل اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي
  • موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة