أعلنت المطربة اللبنانية إليسا تأجيل طرح ألبومها الجديد الذي كانت تعمل على تسجيله منذ فترة طويلة وذلك بسبب الأوضاع الراهنة فى قطاع غزة.

وقالت إليسا فى لقاء تلفزيوني لها أثناء تواجدها فى السعودية إنها انتهت من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد خلال الفترة الماضية ولكن تقرر تأجيله بسبب ما يتعرض له أهل فلسطين وقطاع غزة قائلة: الوقت مش مناسب لطرح ألبومات.


 

إليسا تفتح النار على منتقديها 

 

وردت المطربة اللبنانية إليسا على الحملة الموجهة ضدها خلال الفترة الأخيرة والسخرية منها بسبب فمها، مؤكدة أن من يفعل ذلك هو إنسان مريض.

وأضافت إليسا فى حوارها مع هيا هب بالرياض أنها رأت خلال الفترة الماضية بعض الأشخاص يقومون بالسخرية منها بسبب فمها وقاموا بوضع عدد من الفلاتر للسخرية منها قائلة: كل اللى بيسخرو من فمي أحب أقول لهم مرضى نفسيين وعندهم نقص.

وتابعت إليسا أنها على مدار سنوات طويلة استطاعت أن تخلق لنفسها مكانة كبيرة سواء داخل لبنان او خارجه بين نجوم العالم العربي، بينما المتنمر أو من يسخر منها لم يقدم في حياته شىء يفتخر به.

 

إليسا تثير الجدل

 

أثارت الفنانة إليسا حالة من الجدل الواسع بسبب تصريحاتها عن عدم انجابها أطفال والسبب وراء ذلك حيث ردت بقوة على هذا الأمر عبر برنامج "هيب هوب" على هامش تواجدها فى موسم الرياض.

وقالت إليسا: أنا أكره هذه الكلمة أن لابد من انجاب أطفال لترعاكى فى الكبر  وانا ضد هذه الموروثات القديمة غير المنطقية لان هناك الكثير من الناس الذين يتمتعون بوجود أبناء لديهم ولكن لم يرعوهم فى الكبر وليسوا سندا لهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المطربة اللبنانية إليسا إليسا غزة أهل فلسطين

إقرأ أيضاً:

«مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين

أغان ومسرحيات وألعاب وغيرها من الفعاليات تسيطر على المشهد الترفيهي في مهرجان العلمين بدورته الثانية، ليناسب مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى جانب خاص بتذوق الطعام، كنوع من تبادل الثقافات حول العالم، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يضم مهرجان العلمين العديد من الفعاليات، التي تناسب كل فئة سواء الأطفال أو الكبار، مما يجعله مهرجان مناسب لكل أفراد الأسرة، بحسب المؤتمرات الصحفية للمهرجان.

مهرجان نبتة

مهرجان نبتة أحد أهم الفعاليات الثقافية بالمهرجان، ويركز على صناعة «الميديا» والمحتوى المقدم للطفل، من خلال ورش الحكي الخاصة بصناعة أفلام الكرتون، مع إقامة مسابقة لاختيار الأفضل، وتكريمهم خلال فعاليات المهرجان، بحسب الفنان أحمد أمين، رئيس مهرجان نبتة خلال مؤتمر صحفي، قائلًا: «سيضم مهرجان نبتة مسلسلاً للأطفال، وكتابة المحتوى من الشعر والكتب السيناريو، وطبعًا لجنة التحكيم هتنقسم لمجموعة من الخبراء، وجوائز خاصة للتكريم».

يسعى مهرجان نبتة، إلى تنمية مهارات الأطفال وتوسيع مداركهم، من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات.

مهرجان الطعام

يضم مهرجان العلمين مطعمًا مخصصًا لكل أفراد الأسرة، شباب، أطفال، وكبار السن، بالإضافة إلى وجود فعاليات لتذوق الطعام، وتقديم أكلات متميزة ومختلفة، من دول العالم العربي والأوروبي، لذا فإن مهرجان الطعام أحد فعاليات الترفيه، خاصة لمحبي التجارب المختلفة.

حفلات غنائي

الحفلات الغنائية من أهم فعاليات مهرجان العلمين، لوجود باقة من ألمع نجوم الغناء العربي، ضمن الحفلات الغنائية والموسيقية، التي يصل عددها إلى 10 حفلات.

فعاليات ترفيهية

المسرح أحد الفعاليات الترفيهية، التي ستكون حاضرة بقوة في مهرجان العلمين، إذ يقدم المهرجان 6 مسرحيات مختلفة، تناسب جميع الأعمار والأذواق، بأبطال ووجوه شابة وجديدة، كنوع من تقديم الدعم للشباب.

فعاليات رياضية

ركز مهرجان العلمين على كافة الأنشطة وخاصة الرياضية، بإقامة مسابقات رياضية عديدة، تتضمن ألعاب مختلفة مثل كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • إليسا تفاجأ جمهورها بملامح شبابية
  • “الليلة”.. شذى حسون طرحت ثالث أغنيات ألبومها الجديد
  • هل الوقت مناسب لشراء سيارة؟.. الشعبة تجيب
  • هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب
  • كورال أطفال مسرح 23 يوليو بالمحلة يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • لا تختبر.. أصالة تصحح أغنية من ألبومها الخليجي الجديد ثم أنا
  • «مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية