قال عبدالغنى الحايس ، عضو المكتب التنفيذي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران ومساعد رئيس حزب العدل للاتصال السياسي ، إن فريد زهران يمثل قيمة كبيرة فهو شخص وطني مخلص لقضايا وطنه وله رحلة نضال تشهد بذلك .

وأضاف: كما اننا في حزب العدل وطبقا لقناعتنا وقرارنا السياسي الحزبي قررنا ليس دعم فريد زهران بل مشاركته الحملة الانتخابية تحت شعار “معا للتغيير”.

كما اضاف الحايس ان البرنامج الانتخابي الذى عرض ملخص له اليوم شاركنا فية بكل تفاصيلة وللذى بدأنا في إعداده تفصيليا كحزب سياسي عندما تمت الدعوه للحوار الوطنى فهذا البرنامج يمثلنا ويمثل رؤيتنا كحزب العدل في محاوره الثلاثة سواء كان السياسي او الاقتصادى او الاجتماعي وسوف يطرح هذا البرنامج بالتفصيل علي المواقع وسيكون متاح للإطلاع عليه.

 

وتابع: كما اننا نأمل كل القوى الوطنية في إرسال مقترحاتها لأننا لدينا من المرونة في النقاش والحوار لان مصلحة الوطن هي القيمة الأعلي بالنسبة لنا وندعو كل المواطنين للمشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم وتكون هناك إيجابية وان يكون اختيارهم بناء علي رؤيتهم فقد سعينا في برنامجنا علي علاج كل القصور من احل رفاهية المواطن ورفعه الدولة المصرية وبناء جمهورية جديدة ناهضة متقدمة ديمقراطية مدنية حديثة.

وقد أعرب الحايس عن استياءه من موقف بعض أحزاب المعارضة وخصوصا أحزاب الحركة المدنية في مقاطعتها الانتخابات الرئاسية لان الأصل هو المشاركة وان هذا وقت الاصطفاف الوطنى وان كانوا نجحوا رغم اختلافاتهم الايدلوجية في خروج وثيقة أفق الخروج والتى تبنت فيها رؤيتها لعلاج مشاكل مصر وانها خلعت ثوب النقد إنما عرضت المشكلة والحل فكان اولي بالاحزاب المقاطعة للانتخابات الرئاسية ان تسعى لاستكمال مشوارها وان يصل للمواطن صوتها ورؤيتها وان تساند مرشح يتبنى رؤيتها في أفق الخروج وانه مازال  أمامها فرصة للاصطفاف والدفاع عن حلمها في التغيير السلمي الديمقراطي في إطار تداول السلطة  كما اتمنى من الدولة المصرية بكل مؤسساتها ان تقف علي مسافه واحدة من كل المرشحين ووفق الله سعينا جميعا الي صالح الوطن والمواطنين وعاشت مصر ناهضة بشعبها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة المرشح فريد زهران حزب العدل البرنامج الانتخابي جمهورية جديدة فرید زهران

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة

تلقت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تقريرًا حول أنشطة حملة «هنوصلك» لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة على مستوى المحافظات في نسختها الثانية بالتنسيق مع مكاتب التأهيل الاجتماعي المتنقلة ومؤسسة صناع الحياة والهلال الأحمر المصري.

استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

وأكد التقرير، أن الحملة تعمل على تيسير الإجراءات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم في استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، إذ يقوم المتطوعون بالوصول إلى الأشخاص ذوي الإعاقة والقيام بطرق الأبواب والمسح الشامل لحالات الإعاقة وعمل زيارات منزلية مع التوعية بأهمية وفوائد بطاقة الخدمات المتكاملة، والمستندات المطلوبة لاستخراجها وفقا للقانون ولائحته التنفيذية.

وأشار التقرير إلى أن الحملة في الفترة من 28 يوليو الماضي إلى 3 سبتمبر الجاري شهدت تنفيذ 152 قافلة على مستوى 12 محافظة وهي «المنوفية- قناـ كفر الشيخـ سوهاج- القليوبية- الغربية- الأقصر- بني سويفـ الإسكندريةـ السويس ـ أسيوطـ الدقهلية» بمشاركة 56 مكتب تأهيل متنقل وباستهداف 151 قرية على مستوى الجمهورية.

التسجيل على موقع وزارة الصحة

ولفت التقرير إلى تردد 8796 مواطنا من ذوي الإعاقة على مقر القوافل للاستفادة من الخدمات المقدمة، ونجحت الحملة فى تسجيل 1805 أشخاص من ذوى الإعاقة على المنظومة، وبشأن الإعاقات البسيطة والمتوسطة جرى اتخاذ الإجراءات حيال التسجيل على موقع وزارة الصحة لاستخراج تقرير طبي مميكن أو عرضهم على لجنة التظلمات في حال التظلم من عدم وجود إعاقة.

ونوه إلى أن حملة «هنوصلك» تُعد نموذجًا للتعاون المثمر بين الوزارة ومؤسسات المجتمع الأهلي، وتستهدف تسهيل حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على بطاقات الخدمات المتكاملة وتفعيل دور آلاف المتطوعين في طرق الأبواب بالتعاون مع مكاتب تأهيل متنقلة من قبل الوزارة للوصول إلى الفئات المستهدفة بالحملة بمختلف محافظات مصر.

مقالات مشابهة

  • بيان مشترك لمديريات الحملة الانتخابية للمترشحين الثلاثة للرئاسيات
  • إطلاق حملة الإصحاح البيئي في إبراء
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 60 مليونا و514 ألف خدمات مجانية خلال 38 يوما
  • تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة
  • التضامن: تواصل حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" 
  • «التضامن» تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة
  • عبدالغفار: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 58.5 مليون خدمة خلال 37 يومًا
  • تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • المترشح الحر تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية