الأسبوع:
2024-07-05@23:46:19 GMT

انقطاع خدمات الإنترنت في اليمن

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

انقطاع خدمات الإنترنت في اليمن

ذكرت قناة «سكاي نيوز عربية» في نبأ عاجل خبرا يفيد بانقطاع خدمات الإنترنت في اليمن.

إطلاق صواريخ على الكيان المحتل/h3>

صرح يحيي سريع الناطق باسم جماعة الحوثيين، يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023، أن الجماعة أطلقت عدة صواريخ باليستية ومجنحة على الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن تلك الصورايخ لم تكن الأولى بل هي العملية الثالثة ضد الكيان الصهيوني.

????⚡️ المتحدث العسكري باسم صنعاء (الحوثيون):
أطلقتْ قواتُنا المسلحةُ دفعةًً من الصواريخِ الباليستيةِ على أهدافٍ مختلفةٍ وحساسةٍ للكيانِ الإسرائيليِّ جنوبيِّ الأراضي المحتلةِ منها أهدافٌ عسكريةٌٌ في منطقةِ أُمِّ الرشراشِ (ايلات)، وحققت أهدافَها بنجاحٍ وأدتْ لإصابات مباشرة في… pic.twitter.com/HE4Ndu7TkG

— الموجز الروسي | Russia news ???????? (@mog_Russ) November 9, 2023

وأشار إلى أن، ذلك ما هو إلا نصرة للمدنيين الفلسطينيين المظلومين، معربًا عن شعور بالمسؤولية تجاه القضية الفلسطينية ولابد من استجابة نداءات الشعب اليمني لتقديم الواجب واللازم في فلسطين المحتلة.

وأفاد سريع، أن الحوثيين مستمرون في تنفيذ الكثير من الضربات بالصواريخ بكافة أنواعها وأشكالها بجانب الطائرات المسيرة بدون طيار حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي، لافتًا أن ما يتسبب في زعزعة المنطقة العربية ويساعد في توسيع هذا الصراع هو مواصلة الاحتلال الصهويني في ارتكاب الجرائم.

الحوثيون يسقطوا طائرة تجسس أمريكية

الحوثيون أعلنوا يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023، أنها نجحت في إسقاط طائرة أمريكية تقوم بعملية تجسس في المياه الإقليمية اليمنية غربي البلاد.

وأوضح البيان: «أنظمتنا الدفاعية الجوية دمرت طائرة أمريكية من طراز «MQ9»، وذلك خلال تجسسها وتجولها فوق المياه الإقليمية اليمنية»، مضيفًا أن «هذه الطائرة تعمل على تقديم الدعم العسكري إلى الاحتلال الإسرائيلي أثناء تنفيذ أعمال عنيفة في قطاع غزة».

إطلاق طائرة بدون طيار على قاعدة أمريكية في العراق ، هاجم مجاهدو المقاومة القواعد الأمريكية في العراق عدة مرات. ويواصل الحوثيون إطلاق الصواريخ والطائرات بدون طيار على إسرائيل. pic.twitter.com/tFib3qyzT5

— ????????روسيا مباشر???????? (@WLbir) November 10, 2023

عملية طوفان الأقصى

بدأت كتائب القسام الجناح العسكري لـ حركة حماس، صباح يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، عملية طوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني بسبب استمراره في ارتكاب مجازر وأعمال عنيفة وإجرامية تجاه المدنيين الفلسطينيين والتي تتنافى مع القوانيين الدولية والإنسانية أيضًا.

لم يتوقف الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء تلك العملية وحتى الآن للشهر الثاني على التوالي عند هذا الحد، بل مستمرة في تتفاقم وتتصاعد وتيرة العدوان داخل الأراضي الفلسطينية من خلال استخدام الأسلحة والقنابل الفسفورية «المحرمة دوليًا»، بالإضافة إلى استخدام أساليب غير منطقية وهي «قطع الكهرباء، والمياه، وخدمات الأنترنت، وشبكة الاتصالات».

هذآ مافعلته كتائب القسام بالصهاينه. #فلسطين #فلسطين_تنتصر #غزة_الآن pic.twitter.com/zlscv3XD1k

— دباس 60 (@dabbas60) November 10, 2023

اقرأ أيضاًالاحتلال يعتقل 60 فلسطينيا من الضفة الغربية

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال شرق نابلس

"الصحة الفلسطينية": 1118 عائلة فلسطينية أبيدت بالكامل أو فقدت أكثر من 100 شهيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قطاع غزة اسرائيل غزة اخبار فلسطين غزة تحت القصف قضية فلسطين قطاع قصف إسرائيلي فلسطين اليوم اسرائيل اليوم قصف غزة في غزة حرب غزة سكان قطاع غزة غلاف غزة غزة الان فلسطين عربية قطاع غزة الان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة غزة مباشر صواريخ غزة طفل فلسطيني إسرائيل وفلسطين فلسطين الان غزة الآن قطاع غزة اليوم فلسطين مباشر شمال قطاع غزة فلسطين واسرائيل اسرائيل وفلسطين حماس وإسرائيل اهل فلسطين حرب اسرائيل اسرائيل في حرب حصار غزة حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة محيط غزة مستوطنات حول غزة شمال غزة المقاومة في غزة غزة تنتصر اخبار غزة غزة و اسرائيل اليوم تهجير سكان قطاع غزة أسرى إسرائيل أنفاق غزة دعم غزة غزة واسرائيل الحدود مع غزة انفاق غزة أسرائيل قادة إسرائيل اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى فلسطين حرة دخلت غزة هجوم اسرائيل تاريخ اسرائيل نهاية اسرائيل علم إسرائيل انتصار فلسطين

إقرأ أيضاً:

10 شهداء جراء غارات الاحتلال علي خان يونس ورفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى نبأ عاجل لها، استشهاد 10 فلسطينيين جراء غارات للاحتلال الصهيونى على مناطق مدينتي خان يونس ورفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، كما وصل 3 شهداء وعدد من الجرحى إلى مجمع ناصر الطبي جراء القصف الإسرائيلي .

في سياق متصل، اكدت مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، اليوم الجمعة، استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخر جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية وسط اشتباكات مسلحة مع الفصائل الفلسطينية.
وأضافت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت قبل قليل من مدينة جنين ومخيمها، حيث أسفر هذا الاقتحام عن سقوط 5 شهداء، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، لافتة إلى أن 4 شهداء تم قصفهم بطائرة مسيرة عند دوار العودة وتم انتشال جثامين الشهداء في مستشفي جنين الحكومي، وبعد ذلك قامت قوات الاحتلال بمحاصرة منزل تحصن فيه 3 فلسطينيين وتم اعتقالهم بحسب شهود عيان.

 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقر بإصابة جنديين إثر إطلاق صواريخ من لبنان
  • 10 شهداء جراء غارات الاحتلال علي خان يونس ورفح الفلسطينية
  • بنك الخرطوم يعلن عن إطلاق خدمات جديدة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • حزب الله يستهدف تجهيزات الاحتلال التجسسية في المطلة بالأسلحة المناسبة
  • الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»
  • مقترح بايدن يحرك المياه الراكدة.. مفاوضات إيجابية بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • جيش الاحتلال: حزب الله أطلق 160 صاروخًا و15 طائرة مسيرة على شمال إسرائيل
  • إطلاق 12 مسيرة من لبنان استهدفت قواعد عسكرية لجيش الاحتلال
  • ردا على إطلاق حوالي 100 صاروخ.. الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أهداف لحزب الله جنوب لبنان