أبوظبي: الخليج
تحرص بلدية مدينة أبوظبي، على تنظيم الحملات والورش التثقيفية طوال العام، لتوعية أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على المظهر العام، والحد من المشوهات، والارتقاء بمظهر وجمال المدينة، وكذلك الحفاظ على المرافق العامة من الحدائق والمتنزهات والشواطئ.
ومن هذا المنطلق، نفذت البلدية من خلال مركز بلدية مدينة زايد فعالية لطلاب المدارس بعنوان «سلامتنا في حدائقنا» في حديقة ربدان، بالتعاون مع شركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، وشركة أبوظبي للصرف الصحي، وعدد من المدارس.


وعملت فرق البلدية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين على توعية طلاب المدارس المشاركين في الفعالية وزوار حديقة ربدان بأهمية الحفاظ على نظافة الحديقة ومرافقها ومناطق الألعاب والمساحات الخضراء والنباتات والأشجار، لكي تظل الحديقة بكامل مظهرها الحضاري والجمالي، ومرافقها بكامل كفاءتها، ولتبقى كذلك بيئة عصرية نموذجية لقضاء أوقات أسرية ممتعة تسعد كافة أفراد الأسرة.
كما تضمنت الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية المخصصة للأطفال، والرسم على الوجوه، إضافة إلى الورش التوعوية والمسابقات التثقيفية وتقديم الهدايا للفائزين والمشاركين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية أبوظبي ربدان

إقرأ أيضاً:

ضمن "مبادرة بداية".. جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت جامعة بنها قوافل توعوية وتثقيفية مركز شباب كفر عابد بطوخ، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

جاء ذلك برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع الدكتور وليد الفرماوي مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

ونظمت كلية التربية بإشراف الدكتور مجدي الشحات عميد كلية التربية ، والدكتور مني زعزع وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ندوة تثقيفية عن "حب الوطن وواجبنا نحو النهوض به" وشارك فيها الدكتور رضا هاشم أستاذ أصول التربية.

كما نظمت كلية التجارة بإشراف الدكتور مجدي مليجي القائم بعمل عميد كلية التجارة ندوات توعوية تناولت "التحفيز وتطوير الذات والمهارات المطلوبة لسوق العمل"، مرتكزة على محاور ثلاثة هى التحفيز وتطوير الذات والمهارات المطلوبة لسوق العمل، كما تناولت "دور التعليم فى تحقيق نهضة تنموية" مرتكزة علي محاور دور التعليم فى بناء الإنسان، والتعليم الجيد والإنسان الفاعل فى عملية التنمية، وشارك فيها الدكتور باهى يسن مدرس الاقتصاد ، والدكتور إبراهيم عبد المنعم المدرس المساعد بقسم المحاسبة بالكلية.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة بداية.. جامعة أسوان تنظم ندوة توعوية حول الجرائم الإليكترونية والهجمات السيبرانية
  • رد عاجل من التعليم عن إلغاء التقييمات والواجبات الأسبوعية لطلاب المدارس
  • حديقة أم الإمارات تستضيف «سوق الحديقة 4» 18 أكتوبر
  • بلدية أبوظبي تثقف مرتادي شاطئ البطين بالاستدامة
  • الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تنظم فعالية تأبين شهيد الأمة الإسلامية السيد حسن نصرالله
  • الهيئة النسائية بالأمانة تنظم فعالية تأبين شهيد الأمة الإسلامية السيد حسن نصر الله
  • طب بشري سوهاج تنظم ندوة توعوية عن الكشف المبكر لأورام وسرطان الثدي
  • جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ
  • ضمن "مبادرة بداية".. جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد
  • أول إجازة طويلة لطلاب المدارس والجامعات.. «اعرف هتكون كام يوم»