بوابة الفجر:
2024-09-06@20:51:36 GMT

محمد جيلاني: سعيد بالمشاركة مع أساطير السعودية

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

أعرب محمد جيلاني لاعب الاسماعيلي والمقاولون العرب الأسبق، عن سعادته بالمشاركة في المباراة الترويجية لكأس التميز الرياضي التي استضافها نادي أُحد السعودي، بمشاركة عدد من نجوم الكرة العربية.

الهلال الأبرز.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10-11-2023 في دوري روشن السعودي شريف يقود الخليج للفوز على الطائي في دوري روشن السعودي (فيديو)

وعبر جيلاني عن امتنانه للمشاركة في هذا الحدث بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، مع عدد من النجوم العربية يأتي على رأسهم أسطورة الكرة السعودية حسين عبد الغني.

 

الكرة السعودية تطورت بشكل كبير 

وأكد لاعب الإسماعيلي الأسبق أن الكرة السعودية تتطور بشكل كبير في السنوات الماضية.

وشدد على أن نادي أُحد هو أحد الأندية العريقة، وتقوده إدارة مميزة برئاسة محمد الجهني قادرة على تحقيق أهداف وطموحات جماهير النادي في الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هالاند.. بيلنغهام و فيني جونيور أبرز المتنافسين على الكرة الذهبية

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الأربعاء، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتنافس على جائزة أفضل لاعب لعام 2024.

ونشرت الصحيفة الفرنسية، قائمة تضم 30 لاعبا، سيتنافس على جائزة “البالون دور” لأفضل لاعب في عام 2024.

وضمت هذه القائمة 9 لاعبين من الدوري الإسباني، و 10 لاعبين من الدوري الإنجليزي، 6 لاعبين من الدوري الألماني، و لاعبين من الدوري الفرنسي، وثلاثة لاعبين من الدوري الإيطالي.

وجاء القائمة على النحو التالي:فينيسيوس جونيور، جود بيلينغهام، رودري،مبابي، هالاند، لامين يامال، داني أولمو، نيكو ويليامز، هاري كين، توني كروس، فالفيردي، فودين، كارفاخال، لاوتارو مارتينيز، روديغير، روبن دياز، إيميليانو مارتينيز، غريمالدو، لوكمان، بالمر، فيتينيا، ديكلان رايس، أرتم دوفبيك، غرانيت تشاكا، فلوريان فيرتز، مارتن أوديغارد، ماتس هوملز، كالهان أوغلو، ويليام صاليبا، بوكايو ساكا.

وسيغيب عن هذه النسخة، كل من النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، المتوج بآخر نسخة من “البالون دور، والنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لأول مرة منذ سنة 2003.

كما سيغيب نجما “البريميرليغ” لاعب ليفربول، محمد صلاح، ونجم المان سيتي، كيفن دي بروين، عن سباق التنافس، عن هذه الجائزة.

وتم ترشيح أندية، ريال مدريد، جيرونا، الإسبانيان، رفقة كل من باير ليفركوزن، بوروسيا دورتموند، الألمانيان، و مانشستر سيتي، لجائزة أفضل ناد في العام.

و بخصوص جائزة أفضل مدرب لهذه السنة، فقد جرى إختيار، 5 مدربين للتنافس على هذه الجائزة، وهم: بيب غوارديولا، كارلو أنشيلوتي، تشابي ألونسو، ليونيل سكالوني، لويس دي لافوينتي، جيان بيير غاسبيريني.

أما جائزة “ليف ياشين” لأفضل حارس بالعالم لعام 2024 المقدمة من “فرانس فوتبول ” فقد جرى إختيار كل من  ديوغو كوستا، أندريا لونين، جيانلويجي دوناروما، جريجور كوبيل، جيورجي مامارداشفيلي، مايك ماينان، أوناي سيمون،  إيمي مارتينيز، يان سومر،  رونوين ويليامز لنيل هذه الجائزة.

و جائزة أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2024 جائزة “كوبا”  المُقدمة من فرانس فوتبول، تم ترشيح كل من : ‏باو كوبارسي، ‏ أليخاندرو غارناتشو، ‏أردا غولر، ‏كريم كوناتي، ‏ كوبي ماينو ، جواو نيفيز، سافينهو ، ماتياس تيل ، يامين يامال، وران زائير إيمري.

وفي الكرة النسائية، فقد تم ترشيح كل من الإسبانية، إيتانا بونماتي، الزامبية، باربرا باندا، البرازيلية، تارسياني، الإنجليزية، لورين هيمب، الأمريكية، ترينيتي رودمان.

للتذكير، سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز “البالون دور” المقدمة من صحيفة “ليكيب” بتاريخ 28 أكتوبر المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إجازة لاعب الكرة أقل من يوم أسبوعياً!
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • الكرة الذهبية.. هيمنة ريال مدريد تبرز مجددا
  • جول: فينيسيوس جونيور الأقرب لجائزة الكرة الذهبية 2024
  • أول تعليق من كارفخال على تواجده في قائمة الكرة الذهبية 2024
  • محمد صلاح يغيب عن قائمة الكرة الذهبية لأول مرة منذ 6 سنوات
  • هالاند.. بيلنغهام و فيني جونيور أبرز المتنافسين على الكرة الذهبية
  • الكرة الذهبية 2024.. المرشحون لجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه