ليفربول.. ألقى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، الضوء على أسباب هزيمة الفريق أمام مضيفه تولوز الفرنسي مساء أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

Full-time. #TFCLIV pic.twitter.com/b2lCiQkOqe

— Liverpool FC (@LFC) November 9, 2023

مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

وفي مباراة ماراثونية فاز فريق تولوز على ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما «الملعب البلدي تولوز»، ضمن، منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2023 - 2024.

وبهذا الفوز حافظ الفريق الفرنسي على حظوظه في التأهل للدوري التالي من البطولة، بعد أن رفع رصيده إلي 7 نقاط بينما توقف رصيد ليفربول عند 9 نقاط محافظا على تصدره لقمة المجموعة.

وتأخر فريق ليفربول بهدف دون رد أمام مضيفه تولوز الفرنسي في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة على ملعب الأخير، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

????????تقرير خاص | فشل ليفربول في حسم بطاقة التأهل المبكر إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي بخسارته أمام مضيفه تولوز الفرنسي 2 - 3
????️ تقرير | جهاد يوسف @jehad_yousif pic.twitter.com/9EWauO6QMR

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) November 9, 2023

ونجح فريق تولوز الفرنسي في تسجيل هدف المباراة الأول، عن طريق اللاعب آرون ليوناردو دونوم، في الدقيقة 36 من عمر المباراة ليتقدم على فريق ليفربول في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف دالينجا الهدف الثاني لصالح الفريق الفرنسي بالدقيقة 53، وقلص ليفربول الفارق وسجل هدفًا عن طريق كاسيريس بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 78 سجل تولوز هدف ثالث عن طريق اللاعب فرانك ماجري، قبل أن يخطف ديوجو جوتا هدف ثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وسجل ليفربول هدفًا في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع ولكن تم إلغائه بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز تولوز 3-2.

يورجن كلوب يكشف أسباب هزيمة ليفربول أمام تولوز

وقال المدرب الألماني يورجن كلوب كلوب عقب المباراة في تصريحاته: «شاهدت مقطع الفيديو الآن، وأرى أنها ليست لمسة يد، ولكن كيف يمكنني حسم ذلك؟».

يورجن كلوب

وأضاف مدرب ليفربول: «في الواقع، أشعر بقلق أكبر إزاء حقيقة أنني كنت أود أن نؤدي بشكل أفضل، هذه هي مشكلتي الأساسية الليلة».

واختتم: «في النهاية، كنا متوترين، قدمنا كل شيء، لكن المشكلة في مباريات كرة القدم تكمن في أنه يتوجب عليك القيام بالأمور الحاسمة في اللحظة المناسبة، كي تفعل هذا بالشكل الصحيح».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب كلوب ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم اخبار ليفربول مباراة ليفربول ملخص مباراة ليفربول ملخص ليفربول اليوم اهداف ليفربول اليوم ملخص ليفربول تولوز هدف ليفربول تصريحات يورجن كلوب أهداف ليفربول اليوم ليفربول ضد تولوز ليفربول وتولوز مباراة ليفربول وتولوز مباراة ليفربول وتولوز اليوم الدوری الأوروبی تولوز الفرنسی یورجن کلوب فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة الاتحاد السكندري أمام نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا

جاء الهدف الأول من خلال اللاعب كريستوفر مابولولو في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، بينما عادل اللاعب إسلام عبد النعيم في الدقيقة 67 في الشوط الثاني.

فيما تعرض لاعب الاتحاد السكندري مورو ساليفو للطرد في الدقيقة 64، ليُكمل سيد البلد ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، يحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، برصيد 37 نقطة، بينما يأتي الداخلية في الـ 17 قبل الأخير بـ 19 نقطة.

وكان الداخلية قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رمضان مصطفى.    

خط الدفاع: منصور - معاذ الحناوي - صابر - كريم يحيى.

خط الوسط: إيهاب سمير - كليتشي - عبد النعيم - فانوم ألفريد.

خط الهجوم:  أوموتوشو.

مقالات مشابهة

  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • الزمالك يفقد جهود "فريق كامل" أمام سيراميكا كليوباترا اليوم
  • الزمالك يكشف أسباب التراجع عن الانسحاب ويرد على انتقادات الجماهير
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري