صدى البلد:
2024-09-07@18:54:16 GMT

من لوكيشن التصوير.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها فيديو جديد لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

 

وظهرت نسرين في الفيديو من لوكيشن التصوير خلال تصوير فيلمها الجديد “السيستم”.

روجت الفنانة نسرين طافش لـ فيلمها الجديد “السيستم”عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

وشاركت نسرين عدة صور من كواليس الفيلم ولوكيشن التصوير.

 

وكتبت نسرين:"nesreentafesh
تأخرت في الإعلان عن تصويري لفلم السستم بسبب الاحداث الصعبة و اللاإنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة ولكن من حق عملي وصناع الفلم علي أن اعلن واتحدث عن العمل.. ولاننا محكومون بالأمل كما قال الكاتب المسرحي السوري سعدالله ونوس، طبعات لازم نقوي حالنا ولن يثنينا الحزن والالم عن التمسك بالأمل واعمل العمل بشغف وحب بالتزامن مع استمرارية دعمي الكامل لفلسطين العظيمة و اهلنا في غزة إلى أن تتحرر من المحتل من البحر إلى النهر
اننا محكومون بالأمل️

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصور لها من داخل الطائرة بأحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “مي” وهي ترتدي بنطلون جينز،وتوب باللون البينك، وشنطة باللون البيج، وعلقت على الصور قائلة:"نأخذ الحياة لمرتفعات جديدة"، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

أحدث أعمال مي عمر

 

ومن ناحية اخري، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلا جديدا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني، تنتظر ايضا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • ببطن مكشوف.. نسرين طافش تخطف الانظار من أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • نجوى كرم تتألق بأحدث ظهور لها (صور)
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور لموضى الشمراني بعد عملية تجميل الأنف .. فيديو