شدد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، الجمعة، على أن اتساع نطاق حرب الاحتلال على غزة أمر حتمي، بحسب قناة برس تي.في.

وقال عبد اللهيان لنظيره القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إن "اتساع نطاق الحرب في غزة أمر حتمي" بسبب العدوان الإسرائيلي المتزايد.

وكان وزير الخارجية الإيراني أكد في منشور عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، أن وقت استمرار جرائم الاحتلال يقترب من نهايته بسرعة.



وشدد على أن "الفائدة الوحيدة لنتنياهو هي أنه جعل أسس الكيان الإسرائيلي المزيف أكثر اهتزازا وأظهر الوجه الإجرامي والعنيف والعدواني للكيان الصهيوني بشكل واضح ومن دون رتوش في إبادة النساء والأطفال في غزة".

كما أنه أوضح أن "المستقبل لفلسطين دون شك". 


ولليوم الخامس والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 10812 شهيدا؛ بينهم 4412 طفلا و2918 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ26 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الإيراني غزة إيران فلسطين حماس غزة الاحتلال الإسرائيلي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی غزة

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع اللبناني: العدوان الإسرائيلي يؤكد نهج الاحتلال في القتل والتدمير

أكد وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية موريس سليم، أن الجيش اللبناني يؤكد تعاونه مع قوات «يونيفيل» في الجنوب، والتزامه بالقوانين والمواثيق والقرارات التي تصدر عن المجتمع الدولي، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

أشار إلى أن العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان يؤكد نهج الاحتلال في القتل والتدمير وعدم احترام القوانين الدولية والإنسانية، والمجتمع الدولي فشلت كل محاولاته حتى الآن في وقف آلة القتل الإسرائيلية المستمرة بشكل غير مسبوق.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الإيراني: محور المقاومة سيواصل ثباته بفضل إرادة شعوبه
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق
  • وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق
  • خلال زيارته إلى بيروت.. وزير الخارجية الإيراني: جرائم الكيان الإسرائيلي ستفشل والشعب اللبناني سيخرج منتصراً
  • وزير الخارجية ونظيره السعودي يبحثان هاتفيا جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ويحذران من استمرار التصعيد
  • وزير الخارجية ونظيره السعودي يبحثان جهود وقف العدوان الإسرائيلي
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة
  • شاهد.. وزير الخارجية الإيراني يتحدى القصف الإسرائيلي على لبنان ويهبط في بيروت قبل قليل (فيديو)
  • وزير الخارجية الإيراني يصل العاصمة اللبنانية بيروت
  • وزير الدفاع اللبناني: العدوان الإسرائيلي يؤكد نهج الاحتلال في القتل والتدمير