أعلنت نقابة المهندسين عن قرار طارق النبراوي، نقيب المهندسين، بإعادة فتح باب الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية للنقابة، مؤكدة أن ذلك جاء استجابة لطلب الكثير من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، وذلك بعد غلق باب الاشتراك في 26 يونيو الماضي، بغرامة 50% من قيمة الاشتراك.

أخبار متعلقة

«المهندسين»: «النبراوي» يلتقي شاغلي وحدات «برادايس» لبحث مشاكلهم (تفاصيل)

نقيب المهندسين: استقرار أوضاع النقابة لن يثنيني عن المطالبة بحق «العمومية» (تفاصيل)

بعد استقالة هيئة المكتب.

. «أعلى المهندسين» ينتخب الهيئة الجديدة (تفاصيل)

وجاء بنص قرار نقيب المهندسين: «تقرر إعادة فتح باب الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية للمهندسين وأسرهم، بصفة استثنائية ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو الجاري، وحتى يوم الأربعاء، الموافق 19 يوليو، بواقع غرامة بنسبة 50% من قيمة الاشتراك، مع نسبة استفادة 50% من الحد الأقصى للمساهمة، بدءًا من تاريخ الاشتراك، على أن تكون هذه الفترة هى آخر فترة استثنائية للاشتراك في المشروع».

وفي وقت سابق، قرر نقيب المهندسين إعادة فتح باب الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية، بصفة استثنائية، ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 12 يونيو الماضي، حتى يوم الاثنين الموافق 26 يونيو، بغرامة تبلغ نسبة 25%، من قيمة الاشتراك مع نسبة استفادة 75% من الحد الأقصى للمساهمة، بدءًا من تاريخ الاشتراك.

نقابة المهندسين الرعاية الصحية فتح باب الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية للمهندسين الرعاية الصحية للمهندسين اخبار النقابات اخبار المهندسين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: نقابة

إقرأ أيضاً:

الفيوم: تدريب 200 منسق جودة بالإدارات الصحية على الرعاية المرتكزة

نظمت الادارة العامة للجودة بوزارة الصحة والسكان بقيادة الدكتورة صافيناز اسماعيل مدير الادارة العامة للجودة بوزارة الصحة والسكان وبرعاية الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم  سلسلة تدريبات لعدد 200 من منسقى الجودة بالوحدات والادارات الصحية والعاملين بوحدات التطوير بالرعاية الاساسية .

ثقافة الرعاية المرتكزة حول المريض…
 

تناول التدريب  نظمت الادارة العامة للجودة بوزارة الصحة والسكان بقيادة الدكتورة صافيناز اسماعيل مدير الادارة العامة للجودة بوزارة الصحة والسكان المرتكزة حول المريض -ادارة الموارد البشرية بوحدات الرعاية -سلامة البيئة و المنشاة -ادارة وتكنولوجيا المعلومات و المؤشرات - متطلبات السلامة الوطنية و الرعاية المتكاملة -الجودة و تحسين الآداء -تطبيقات مشاريع تحسين الآداء - ادارة وسلامة الدواء.


قام بالتدريب اعضاء الادارة العامة للجودة بوزارة الصحة  الدكتورة حنان احمد متبولى استشارى الجودة، والدكتور احمدى احمد استشارى جودة، ومهندس ميشيل مختار ونادر محمد - أخصائى جودة ونصر الحسينى استشارى جودة، ومنال الفقى اخصائى جودة وآمنة فتحى اخصائى جودة.


تم التدريب بقاعات الدكتورة نبيلة المصرى بمستشفى الصدر وقاعة الدكتور احمد عثمان بالزمالة وقاعة الدكتور محسن فتيح بالمديرية بحضور و تنسيق الدكتورة حنان كمال مدير إدارة الجودة بالمديرية وأعضاء إدارة الجودة على مدار 3 اسابيع بالتنسيق مع ادارة التدريب بالمديرية بقيادة دكتورة اسماء شريف.

IMG-20240930-WA0127 IMG-20240930-WA0123 IMG-20240930-WA0126 IMG-20240930-WA0118 IMG-20240930-WA0119 IMG-20240930-WA0117 IMG-20240930-WA0113 IMG-20240930-WA0105

مقالات مشابهة

  • 48.8% نموًا بسوق الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية بالشرق الأوسط
  • المركز الوطني لطب وجراحة القلب .. إنجازات علمية وتقدم نوعي في الرعاية الصحية
  • المهن الطبية يعلن فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج حتى نهاية ديسمبر
  • المغرب..مطالب بمصالح طب الشيخوخة لضمان الرعاية الصحية والاجتماعية لكبار السن
  • "المهندسين" توقع عقد الرعاية "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • 6 قرارات لـ«المهن الطبية» بشأن مشروع علاج الأعضاء وبدء الاشتراك اليوم
  • الفيوم: تدريب 200 منسق جودة بالإدارات الصحية على الرعاية المرتكزة
  • الكشف عن عدد الموطّنين بمشروع حسابي.. رقم مختلف لإرضاء بغداد
  • الرعاية الصحية تطلق حملات توعوية لتقليل التعرض للنزلات المعوية في المدارس
  • الأزمة المتفاقمة: اللاجئون السودانيون في تشاد يواجهون نقص الغذاء وتدهور الرعاية الصحية