شهد مسرح أبو بكر سالم بالرياض، أمس الخميس حفلا غنائيا ضخما ضم مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي لإحياء ليلة روائع بليغ حمدي.

الحفل شهد العديد من الأغاني المختلفة التى قدمها الراحل بليغ حمدي، وقدمها كل من أنغام وأصالة ومي فاروق ونانسي عجرم وصابر الرباعي وسط حضور جماهيري كبير.

وحرص كل مطرب ومطربة خلال هذا الحفل على تقديم فقرة غنائية متميزة من ألحان بليغ حمدي وكان منهم المطربة مي فاروق التى كانت مفاجأة حفل أمس وأعربت مي عن سعادتها بمشاركتها فى حفل بليغ حمدي قائلة: يارب أكون مفاجأة حلوة فى حفل روائع بليغ حمدي.



كما قدمت أيضا أصالة أغنية زي العسل للراحلة صباح وألحان بليغ حمدي وأيضا قدمت أنغام ثلاث أغاني من ألحان بليغ حمدي وهما أنساك، الحب اللي كان، آه لو قابلتك من زمان.

 

بليغ حمدي 

بليغ حمدي هوى عزف الة العود في سن التاسعة، اشتهر عام 1957 بأول اعماله لعبد الحليم حافظ، أغنية تخونوه، بعدها تعاون مع كبار نجوم الطرب المصريين والعرب، وتميزت ألحانه بالبساطة، والسهولة، وتعددت ألقابه، منها ملك الموسيقى، ولحن الشجن، وتوفى بليغ حمدي، في 12 سبتمبر 1993، عن عمر يناهز 62 عاما تاركًا ثروة فنية من الالحان المتنوعة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسرح أبو بكر سالم روائع بليغ حمدي الراحل بليغ حمدي مي فاروق نانسي عجرم صابر الرباعي أصالة بلیغ حمدی

إقرأ أيضاً:

أحلام بأقوى تصريح عن رد فعل أنغام: إسمي يشرّف

متابعة بتجــرد: خرجت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن صمتها إزاء رد فعل زميلتها المصرية أنغام في مؤتمر صحافي على هامش “مهرجان موازين”، حيث نادتها صحافية بـ”أحلام” بدلاً من اسمها.

وردّت المطربة الخليجية عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس” على تدوينة جاء فيها أن الموقف أساء للمؤسسة الإعلامية التي تمثّلها الصحافية.

وقالت الشامسي: “مع احترامي لك، اعتذر منك أسأت الردّ؟! اسمي ليس إساءة لأي أحد أبداً، أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن أخطأت إعلامية باسمي في أحد المؤتمرات ونادتني باسم فنانة أخرى ورددت حينها بأنني أتشرف ونقطة”.

وأضافت: “اسمي ليس إساءة، بل تشريف. والمؤكد أنّ مهرجان بقدر وقيمة “موازين” من دعا اسماً كبيراً مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة إليها وحروفنا قريبة من بعض. وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان، أحلام صوت الخليج اسم مُشّرف”.

وكانت أنغام أبدت امتعاضها عقب الخطأ في مناداتها.

مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إسأءه لأي احد ابداً انا احلام وهي انغام وسبق ان في احد المؤتمرات غلطت اعلاميه باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطه. اسمي مش إساءه اسمي تشريف واكيد مهرجان بقدر وقيمه موازين من دعى اسم كبير مثل انغام للمشاركه في الليالي لن… https://t.co/z9cfdAC4TJ

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) June 25, 2024 View this post on Instagram

A post shared by سوالف المشاهير???? (@s_mashaheer)

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • مراكش.. جمعية قطر الخيرية تنظم حفل زواج لفائدة 100 فتاة من إقليم الحوز
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • نجوم مصر يتحدثون عن ثورة صيد طيور الظلام
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • آمال ماهر|حيوية غنائية بين السعودية وتونس
  • روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية
  • أحلام بأقوى تصريح عن رد فعل أنغام: إسمي يشرّف
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك
  • في ذكرى وفاة محرم فؤاد.. كيف تحدث عن علاقته مع بليغ حمدي؟