صحيفة صدى:
2024-09-18@05:29:37 GMT

موعد مغادرة الأخضر إلى الأردن

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

موعد مغادرة الأخضر إلى الأردن

ماجد محمد

حددت إدارة المنتخب الوطني 17 نوفمبر الجاري موعدًا لمغادرة لاعبي المنتخب إلى الأردن، عقب الفراغ من المواجهة الافتتاحية أمام نظيره الباكستاني في التصفيات الأولية الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكشفت مصادر أن بعثة الأخضر ستغادر على متن طائرة خاصة، من مطار الأحساء، في اليوم التالي من المواجهة الافتتاحية.

على أن يجري لاعبو الأخضر ثلاثة تدريبات تسبق المباراة الرسمية أمام منتخب الأردن في الجولة الثانية من التصفيات في 21 نوفمبر.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر الأردن المنتخب الوطني كأس العالم

إقرأ أيضاً:

22 سبتمبر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات

يبدأ في 22 سبتمبر الحالي فلكيا فصل الخريف في النصف الشمالي من الأرض متزامنا مع موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتتعامد الشمس على خط الاستواء متجهة نحو الجنوب.

وقال إبراهيم الجروان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للفلك عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك إنه في عصر يوم 22 سبتمبر يتساوى الليل بالنهار في الإمارات ويأخذ الليل زيادته على حساب النهار الذي ستستمر ساعاته بالنقصان فيما سيبدأ الليل الدائم يخيم تدريجيا على المناطق الشمالية القطبية حتى حلول الربيع.

وأضاف أنه يتألق في أمسيات بداية الخريف عدد من المجموعات النجمية المتميزة منها “الدب الأكبر” ويبدأ المربع الخريفي “الفرس المجنح” والتي سمتها العرب "مربع الدلو" بالظهور من الجهة الشرقية كما تشهد الأرض خلال فترة الخريف زخات شهب مميزة تشاهد بالعين المجردة عند الأجواء الصحوة، كما تشاهد ذروة زخات الشهب التالية خلال الخريف “الصياديات أو الجباريات خلال الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر والأسديات 16-18 نوفمبر والتوأميات 13- 15 ديسمبر". 

أخبار ذات صلة الإمارات تستضيف منتدى الحوار الأفريقي "ذا أفريكا ديبيت" الطاقم الطبي الإندونيسي ضمن "الفارس الشهم 3" يواصل تقديم الخدمات العلاجية في غزة

وأشار الجروان إلى أن درجات الحرارة تبدأ بالانخفاض دون 25 م ليلاً ودون 40 م نهاراً بدءاً من موعد الاعتدال الخريفي لتتجه الأجواء تدريجيا نحو الاعتدال أما برودة الليل فتبدأ عندما تنخفض درجات الحرارة الدنيا دون 20 م ليلاً بدءاً من منتصف أكتوبر إلى منتصف أبريل، أما برودة النهار فتبدأ عندما تنخفض درجات الحرارة العليا وتكون دون 30 م نهاراً من منتصف نوفمبر إلى منتصف مارس.

ويكون موسم الأمطار الشتوية خلال بداية نوفمبر إلى نهاية مارس وتقارب كمية الأمطار خلال الخريف 22% من مجموع الأمطار الهاطلة وتتركز في النصف الأخير منه وتظل الرطوبة مرتفعة فيتشكل الضباب والندى صباحا خاصة من منتصف سبتمبر إلى منتصف نوفمبر وتنتشر في هذا الفصل الفواكه الخريفية منها الرمان والحمضيات والزيتون كما أن الجو يكون مناسباً للغرس والزراعة ونقل الفسائل وتقليم الأشجار وتزرع فيه معظم الخضراوات الشتوية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • “الفاف” تكشف موعد إجراء مواجهة الجولة الرابعة لتصفيات “الكان”
  • سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني
  • موعد مباراة الريان القطري ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • أسود الفوتصال يفتتحون مشوارهم في المونديال أمام طاجيكستان وهذا هو موعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا
  • محرز يقود الأهلي لتحقيق أول فوز أمام بيرسبوليس الإيراني
  • محرز وجهاً لوجه أمام قندوز في رابطة أبطال آسيا للنخبة
  • محرز وجها لوجه أمام قندوز في رابطة أبطال آسيا للنخبة
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • 22 سبتمبر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات