عرضت قناة العربية تقرير فيديو بعنوان :" لأول مرة.. طالب مصري ينتقل من المرحلة الابتدائية إلى الجامعة مباشرة.. كيف حدث ذلك؟".

 

فوز مصري بجائزة أفضل معلم.. وحصول 500 طالب على الدرجات النهائية في ACT| التعليم في 7 أيام بقرار حكومي لنابغة دمياط.. تفاصيل منحة بإلحاق طالب ابتدائي بكلية العلوم


وظهر في التقرير أن الطالب بالمرحلة الابتدائية يحيي عبد الناصر محمد، كان في الصف السادس الابتدائي، ووافق مجلس الوزراء على إلحاقه بكلية العلوم، جامعة دمياط.


وأوضحت التقرير أنه بسبب نبوغه العلمي اللافت ولأول مرة، انتقل طالب من المرحلة الابتدائية، إلي الجامعة مباشرة.


وكشفت التقرير أنه سيكون هناك تكفل بالطالب وأسرته خلال فترة الدراسة، وأن الطالب نجح في الاختبارات الخاصة بمدينة زويل.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجامعة مدينة زويل زويل مجلس الوزراء جامعة دمياط

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم التقرير الختامي للمؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي

المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية بالمنطقة “دمي ” ، بالمنهج الذي رسّخه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، لتعزيز ثقافة تقديم المساعدة ومدّ يد العون ، وتلبية احتياجات أفراد المجتمع الصحية والعلاجية والإسعافية والخدمية.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن مشعل يفتتح غدًا فعاليات “يوم المهنة التقني” بجامعة القصيم 19 مارس 2023 - 3:00 مساءً الأمير فيصل بن مشعل يرأس اجتماعاً لعرض مسار رالي جميل 27 فبراير 2022 - 1:47 مساءً

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم , مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم أيمن الرقيبة، وأعضاء مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنوك الدم “دمي” ، الذي قدم لسموه التقرير الختامي لأعمال المؤتمر العلمي 2 للجمعية ، الذي اشتمل على البرامج والمبادرات والأنشطة المتنوعة التي تعنى في مجال تقديم الخدمات الإسعافية والمساعدة بالمجال الصحي ، والحلول المناسبة والمتطورة في كيفية المحافظة على توافر الدم في البنوك وغيرها في مجال التمثيل والتمكين والتنسيق.

 

 

وثمّن سموه الجهود التي تقدمها جمعية دمي , مؤكدًا الدور المجتمعي المهم الذي تضطلع به الجمعيات والقطاع الثالث بالمنطقة في خدمة الشرائح المستفيدة وتقديم الخدمات وتلبية الاحتياجات المجتمعية والإنسانية، مشيدًا بجهود القائمين على المؤتمر، وإبراز تلك الجهود والبحث من خلاله عن كل مامن شأنه تطوير وتمكين مايبذله بنوك الدم في سبل تقديم الخدمات الإنسانية والإسعافية للمرضى والمصابين المحتاجين للدم في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • التعليم تحدد درجات الواجبات المدرسية والتقييمات الأسبوعية لـ طلاب الابتدائية
  • رسميا.. عمر فايد ينتقل إلى بيرشوت البلجيكي
  • جريمة بشعة في الأردن.. طالب يقتل أستاذا بعد خروجه من صلاة الفجر
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • بحضور وفد أمريكي.. افتتاح مركز ذوي الإعاقة في جامعة دمياط
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم التقرير الختامي للمؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي
  • أوبك: التقرير حول هبوط النفط إلى 50 دولارا للبرميل غير صحيح
  • قادربوه يسلم «عقيلة» التقرير السنوي لهيئة الرقابة الإدارية