رؤيا الأخباري:
2024-07-03@17:14:53 GMT

ميسي يوجه رسالة إعجاب لزيدان

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

ميسي يوجه رسالة إعجاب لزيدان

فيما يتعلق بعلاقته مع زيدان، أعرب ميسي عن إعجابه الكبير به

أكد النجم البارز ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، أهمية القميص رقم 10 في عالم كرة القدم، مشيرًا إلى أنه عندما يرى هذا الرقم، يتذكر أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا. قال ميسي خلال حوار مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان في حدث نظمته شركة "أديداس": "الجميع يتمنى أن يكون مثله، لكن لم ينجح أحد في تحقيق ذلك".

اقرأ أيضاً : ميسي يقتحم عالم الألعاب الإلكترونية

وأشار ميسي إلى أهمية القميص رقم 10 بالنسبة للأرجنتينيين، حيث يعتبرونه رمزًا يرتبط بمارادونا، قائلًا: "مارادونا كان هو صاحب القميص، واللاعب الذي أعجبنا به جميعًا". وأوضح أنه بالرغم من أنه شاهد مارادونا قليلاً في مرحلة طفولته، إلا أنه يعتبره مرجعًا له ولجميع الأرجنتينيين.

وتحدث ميسي عن فقدان القميص رقم 10 لمكانته في كرة القدم الحديثة، مشيرًا إلى أن هذا المركز قد فقد الكثير من وظائفه في النظام الحالي للعب، حيث قال: "الرقم 10 هو المركز الذي يفقد مكانته الآن في كرة القدم الحديثة، لقد خسر الكثير من وظائفه الآن".

وأشار إلى أن الرقم 10 الذي كان يميز لاعبين مثل بابلو أيمار وخوان رامون ريكيلمي، لم يعد يندرج ضمن الأنظمة الحالية، مضيفًا: "الرقم 10 الخاص بنا، الذي كان يميز ريكيلمي وأيمار، أصبح لا يدخل في هذا النظام أو من الصعب إدخاله".

وكشف ميسي أنه عندما كان يلعب في باريس سان جيرمان، شعر بالغياب عن ارتداء القميص رقم 10، وقرر اختيار الرقم 30، موضحًا أنه اعتاد على الرقم 10 في بداية مسيرته.

وفيما يتعلق بعلاقته مع زيدان، أعرب ميسي عن إعجابه الكبير به، قائلًا: "أنا معجب بك كثيرًا، لم نحظ بفرصة اللعب سويًا، لكني دائمًا ما أقدرك وأحترمك لما قمت به وما تزال تواصل القيام به".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: زيدان زين الدين زيدان ميسي ليونيل ميسي تصريحات القمیص رقم 10 الرقم 10

إقرأ أيضاً:

وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل السابق، كلمة بمناسبة رحيله عن حقبة العدل فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتولى المستشار عدنان فنجرى خلفا له

وقال المستشار عمر مروان في كلمته التي وصفها بـ"كلمة من القلب"، إن العدل قيمة سامية، ارتبطت بها منذ عام 1980، إلى أن كُلفت بمسئوليتها الوزارية في أواخر عام 2019، ويعلم ربي كم الجهد المبذول لإعمال جوهرها وترسيخ معناها، ليكون العدل نهجاً معتاداً لمن يتول قدراً من هذه المسئولية الثقيلة.

وتابع وزير العدل السابق،  واليوم بعد مرور أربع سنوات ونصف، أترك موقعي الوزاري الذي شرفت به، وتُوجت مسيرتي القضائية بخدمة الوطن فيه، مبتغياً التطوير الشامل للمنظومة قضائياً وإدارياً، والتخفيف عن المواطنين، والتيسير عليهم عند مباشرة أعمالهم أمام القضاء وفي المصالح المعاونة له، تنفيذاً لما كُلفت به من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد انطلقت مسيرة التطوير، وخطت خطوات وثابة على أرض الواقع، يشهد بها كل منصف، والتمس العذر عن أي تقصير كان، فالكمال لله – تعالى- وحده، وحسبي أن عملية التطوير مستمرة في الطريق المرسوم لها.

وأضاف: وتبقى كلمة واجبة إلى كل من رؤساء وأعضاء الجهات والهيئات القضائية، والمساعدين والمستشارين بوزارة العدل، والعاملين في وزارة العدل والمصالح التابعة لها، والعاملين في الجهاز الإداري بالمحاكم وبالجهات والهيئات القضائية، كل الشكر والتقدير على جهودكم الكبيرة في تطوير منظومة العمل من الناحيتين القضائية والإدارية، وثقتي فيكم كاملة لاستمرار هذه النقلة النوعية في آليات العمل، من أجل تحقيق التقدم الدائم واللائق بوطننا العزيز مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • ميسي خارج «أولمبياد باريس»!
  • جيرارد يوجه نصيحة لـ محمد صلاح ويشيد بـ زيزو ويؤكد: أتمنى ضم ميسي
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • ميسي يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
  • "بدء ترحيل اللاجئين من مصر".. برلماني يوجه رسالة للحكومة المصرية عبر RT
  • الحسن أبكر يوجه رسالة عاجلة لمجلسي النواب والشورى ويحذر من ‘‘مؤامرة’’ تحاك في مسقط!!
  • ”اتهام الناس في أعراضهم ليس وجهة نظر. اعقلوا”..محامي يوجه رسالة شديدة اللهجة للحوثيين