(مصراوي):
قال الدكتور شريف حتة، استشاري صحة عامة، إن فترة الخريف تنتشر فيها الفيروسات والأمراض المعدية، نتيجة انخفاض درجات الحرارة ونشاط الفيروسات، لافتا إلى ضرورة غسل الايدين باستمرار خاصة فى المدرسة للأطفال، وكذلك الخضروات والفول والبيض ونبتعد عن الأغذية غير الصحية والمقليات.

وأضاف استشاري الصحة العامة، خلال حواره مع الإعلامية مروة شتلة، ببرنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، : "لازم نركز ونأكد على الأطفال على شرب المياه، لأن فى الشتاء لا يشربون وهذا أمر فى غاية الخطورة على الصحة".

وتابع: "لقاحات الانفوانزا، تقلل من احتمالية حدوثها، لكن لا يمنعها تماما، وتقلل من الأعراض ويمنع تحول العدوى من عدوى فيروسية إلى عدوى بكتيرية".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء زيادة البنزين طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار سعر الفائدة شريف حتة الأمهات حماية الأطفال نزلات البرد طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

معا نبني البتاويين .. شكرا اصدقاء الشرطة ..

ليست بطولة صالات مكشوفة أو فرق شعبية .. بل هي مؤشر وعي سياسي ومؤسساتي بأهمية الرياضة والتأثير المتبادل مع المجتمع بمختلف ملفاته بل هي أداة حياة يمكن أن نلجأ إليها كحل ناجع مهما ادلهمت الخطوب .. وهذا جزء ما بلغته وتعنيه رياضة العولمة التي ما زلنا بعيدين كل البعد عن إدراك كنهها وفحواها .. شكرا لكل الجهود المبذولة طوال مدة لإنجاز البطولة سيما من قبل قسم اصدقاء الداخلية عامة والاستاذ علي الخياط عامة الذين بذلوا الكثير من التحمل والصبر وحسن التعاطي من أجل إتمام البطولة وبلوغ الهدف بأقل الخسائر المتوقعة .. شكرا للفرق المشاركة مبارك للمبدعين والمنجزين شكرا للواء خالد محنا الذي تابع ووجه وحضر الميدان من اجل إدراك غاية حتما ستدرك بجل أهدافها المعلنة .. شكرا لقناة آفاق وبرنامج فرق شعبية الذي تفانى وقدم انموجية بمتابعة النشاط والعرض المجتمعي الشعبي الذي غاب عن بقية اغلب المؤسسات الإعلامية التي لم تعد توليه عناية تليق به وتأثيره .. شكرا لرؤساء الفرق والمدربين واللاعبين شكرا سلام عيدان وفريق عمله الإداري بالظل شكرا للاعلام والصحافة شكر للضيوف الكبار ممن أعطوا زخما لأيام البطولة ومسك ختامها شكرا مركز افرست للاعلام للتعاون التام .. شكرا للعراق والمواطنة الحقة وخدمة الناس دين يدان بالله وآلله شهيد ..

user

مقالات مشابهة

  • إنجي الطوخي: التنافس بتاع سوبر ماما مدمر.. وتناولت «جروبات الماميز» في «الوطن»
  • طبيب يحذر من مرض خطير يهدد الأردن
  • لماذا عدوى كوفيد الجديدة أقوى بعد 4 أعوام من الوباء؟
  • «تصرف خطير»... مختص يحذر: عدم مكافحة العدوى كان سببا كبيرا للوفيات في الماضي
  • استشاري نفسي يحذر من تربية الأبناء على الخوف
  • النمر يحذر من سلوك خاطئ مع المريض العنيد
  • بث مباشر.. جلسة عامة للنواب بالعاصمة الإدارية لعرض برنامج الحكومة الجديدة
  • «استشارى» يحذر من مضاعفات اللوزتين عند الأطفال
  • معا نبني البتاويين .. شكرا اصدقاء الشرطة ..
  • توعية الآباء بأهمية وجودهم الإيجابي في حياة أطفالهم