الوطن:
2024-10-05@01:48:06 GMT

«تموين الأقصر»: نصرف 2.8 مليون رغيف مدعم يوميا

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

«تموين الأقصر»: نصرف 2.8 مليون رغيف مدعم يوميا

قالت مديرية تموين الأقصر، إنها مستمرة في تطبيق مبادرة خفض الأسعار، من خلال المعارض المقامة على مستوى المحافظة في يندر الأقصر، إسنا، أرمنت، القرنة، البياضية، الزينية، وفروع الشركة المصرية والسلاسل التجارية الكبرى والمحلات التجارية ومتوفر بها كافة السلع الغذائية الأساسية بتخفيضات تصل إلى 25%.

مبادرة خفض الأسعار في تموين الأقصر 

وأوضحت المديرية أن هناك متابعة بصفة مستمرة من قبل المديرية والإدارات التموينية وتسكين مفتش بكل معرض، للتاكد من البيع بالأسعار المخفضة وعدم التلاعب في الأسعار والتواصل المستمر مع المواطنين، مضيفة: لم ترد أي شكاوي في هذا الشأن حتى الآن، مما انعكس على استمرار انخفاض فعلي وحقيقي في معظم أسعار السلع الرئيسية.

صرف 17 مليون رغيف خبز بلدي مدعم

وكانت مديرية تموين الأقصر، أعلنت صرف 17 مليون رغيف خبز بلدي مدعم بالبطاقات التموينية للمستفيدين، بمعدل صرف يومي 2,8 مليون رغيف في يوم من خلال عدد 306 مخبز بلدي مدعم، وصرف كمية قدرها 1424 طن دقيق مدعم من مستودعات الدقيق بموجب البطاقات التموينية للمستفيدين من خلال عدد 565 مستودع دقيق خلال هذا الشهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر تموين الأقصر مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية تموین الأقصر ملیون رغیف

إقرأ أيضاً:

قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات مكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

 

الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة مُكبلة اليدين والقدمين بالبحيرة بقيمة 4 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط عصابة دمياط لتجارة المخدرات الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق الداخلية تفتتح مقراً جديداً للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة الداخلية تنفذ 64 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية

 

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (26) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك  إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار. 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم
  • ضبط 25 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • خلال شهر.. الهند تستورد نحو مليون برميل نفط من العراق يومياً
  • قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم
  • حزب الله العراقي يحذر من خسارة العالم 12 مليون برميل نفط يومياً
  • العسكري : إذا بدأت حرب الطاقة سيخسر العالم 12 مليون برميل نفط يوميا
  • بتكلفة 23 مليون دولار.. بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه الهنادي جنوب الأقصر
  • تموين الفيوم: تحرير أكثر من 100 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال أسبوع
  • «مدبولي»: معدل إنتاج المياه المحلاة يصل إلى 1.5 مليون متر مكعب يوميا
  • مدبولي: معدل إنتاج المياه المحلاة يصل إلى 1.5 مليون متر مكعب يوميا