علي القحطاني

انتشر مقطع مريب أثناء حديث المفسر فهد القرني مع إحدى المرضى إذ حضر الجني على لسان الفتاة فجأة وهي تروي مشكلتها؛ وذلك بكثافة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المفسر فهد القرني يستكشف مشكلة فتاة خلال حديثه معها عبر بث على تيك توك، بينما كانت الفتاة تروي له أعراض ماتمر به من أزمة صحية لا تعرف سببها وكيفية علاجها

وبينما كانت الفتاة تخبر المفسر عن حدوث صوت يتكلم في رأسها، إذ فجأة تحولت وتغير صوتها وبدأت تهاجم المفسر، فيما أكد القرني أن الجني قد حضر عليها، وقام بتلاوة بعض الايات القرآنية حتى انصرف عنها، ثم نصحها بالصلاة والرقية الشرعية واستخدام المسواك.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجن تيك توك فهد القرني

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ورابط الاستعلام.. خلال ساعات

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني، موعد غلق تنسيق الدبلومات الفنية في تمام الساعة 12:00 ظهر اليوم الأربعاء، بينما يترقب آلاف الطلاب والطالبات موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، ليتمكنوا من معرفة الكلية أو المعهد الذي تم ترشيحه له، ليستطيعوا إنهاء إجراءات الالتحاق بالكليات والمعاهد قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد، المقرر له نهاية الشهر الجاري، وفقًا للتعليم العالي.

وتنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، فضلًا عن رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، وكذلك درجات تنسيق الدبلومات الفنية 2024، ضمن الخدمات المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024

بحسب التعليم العالي، فإنّ موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024، من المقرر أن يكون خلال 72 ساعة من الآن، بعدما حددت التعليم العالي غلق تنسيق الدبلومات الفنية في الثانية عشر ظهر اليوم، حيث يتزامن موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 مع موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدورين الأول والثاني من الثانوية العامة.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

وبعدما حل موعد غلق تنسيق الدبلومات الفنية 2024 رسميًا قبل دقائق، فإنّه من المقرر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني عبر هذا الرابط https://tansik.digital.gov.eg/application/، واختيار خدمات تنسيق الدبلومات الفنية وتسجيل الدخول برقم جلوس الطالب أو الطالبة ثم الرقم السري المدون في الشهادة، لمعرفة النتيجة.

درجات تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وكانت وزارة التعليم العالي قد حددت درجات تنسيق الدبلومات الفنية 2024 بحد أدنى 60% فأكثر لتنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 5 سنوات، وكذلك تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنوات صناعي وتجاري وزراعي وفندقي، و75% فأكثر لدبلومات المعاهد الفنية للتمريض، ودبلومات المعاهد الفنية الصحية التابعة لوزارة الصحة.

خدمات تنسيق الشهادات الفنية 2024

وعقب إعلان نتيجة تنسيق الشهادات الفنية 2024، فإنّه من المقرر أنّ تستمر خدمات تنسيق الشهادات الفنية 2024 والمتعلقة بتقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2024، وكذلك طباعة بطاقة الترشيح النهائية.

مقالات مشابهة

  • شهادة صادمة : كارثة الغواصة "تيتان" كانت "حتمية"
  • كيف كانت الأكاديميا شريك مباشر في جرائم الحرب في غزة؟
  • موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ورابط الاستعلام.. خلال ساعات
  • وزير المالية فشل في الرد علي الأسئلة التي كانت تندفع نحوه كالسيل جعلته في حالة توهان وغياب تام عن المشهد الدراماتيكي !!..
  • وزير التعليم: نسبة حضور طلاب المرحلة الثانوية كانت بين 10 إلى 20%
  • "كانت بتصور سيلفي".. وفاة فتاة غرقا في الترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • ظهور قمر ثانٍ للأرض.. ظاهرة فلكية نادرة الحدوث تزين السماء خلال أيام
  • الحوثيون يرتكبون فضيحة خلال إحتفالات المولد بعد ظهور عددا من المتهمين بجرائم قتل
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1