علق محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على الأزمة التي أثيرت مؤخرًا على خلفية قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، بضم ثنائي الزمالك المعاقب لقائمة الفراعنة.

اتحاد الكرة يعلق على أزمة استدعاء فيتوريا لثنائي الزمالك المعاقب

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن عن قائمة المعسكر المقبل والتي ضمت أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي الزمالك المعاقب، وهو ما أثار جدلًا واسعًا نظرًا لأن إدارة الأبيض كانت ترغب في منعه من تمثيل المنتخب.

وأوضح بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، أن الجميع يطالب بمنح الصلاحيات كاملة لمدرب المنتخب وبالتالي ليس مقبولًا أن يتدخل أحد في اختصاصاته.

وأشار إلى أن الجميع يساند المنتخب في مهمته القادمة بتصفيات كأس العالم 2026 وافتتاح المشوار نحو المونديال لحصد الانتصار في أول جولتين وقطع خطوة جيدة في بداية المهمة.

وأضاف:" دعوا فيتوريا يعمل في هدوء، الكرة الأفريقية تتطور وسبق أن عانى منتخبنا الوطني في مواجهة المنتخبات المغمورة مثل إفريقيا الوسطى والنيجر وبالتالي لا يوجد مباراة سهلة رغم وجود فوارق بين المنتخب الوطني ومنافسيه بالمجموعة".

وأتم:" لا بد أن يعمل كل لاعب ما عليه ويبذل أقصى مجهوده و300% من مستواه لحصد الفوز على حساب جيبوتي وسيراليون".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية

البلاد- جدة يلتقي المنتخب الوطني السعودي تحت 19 عامًا في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المنتخب السوري في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو الجاري في الطائف. ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس الثلاثاء على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تصدر مجموعته الأولى ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، التي ضمّت إلى جواره منتخبات” عمان، والكويت، واليمن”.

مقالات مشابهة

  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها