علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على خسارة فريقه أمام تولوز بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي.

"استحقينا الهزيمة".. كلوب يُعلق على خسارة ليفربول أمام تولوز


وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للقاء: "لقد كانت أجواء فوضوية في المباراة، لقد استحقينا الهزيمة، تولوز فاز بجميع الالتحامات الحاسمة بينما لم نفعل ذلك".

موعد مباراة الهلال أمام التعاون في دوري روشن والقنوات الناقلة بيراميدز يتصدر.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وتابع: "لقد منحنا لهم عدة كرات، لم نكن جيدين دفاعيًا، عندما تتلقى ثلاث أهداف فعليك تسجيل أكثر، سجلنا الثالث وتم إلغاؤه ولم يكن ليجعل الأمور أفضل لكنه كان سيُشعرنا بصورة أفضل بالجدول، هزيمة مستحقة ونتقبّل ذلك ".

وواصل: "إلغاء هدف كوانسا؟ لقد شاهدت الحالة قبل قليل للتو وبرأيي ليست لمسة يد واضحة لقد كانت على صدره ولم أرى لمسة يد، ربما كان لدى الحكام صور أفضل".

وأكمل: "كانت هناك ركلة جزاء لنا، لقد سمعت بذلك لكن لم أُشاهد الحالة، بصراحة أنا مهتم وقلق أكثر بشأن اللعب بصورة أفضل مما قدمناه، بدل الحديث عن التحكيم، فقد كان أداء الفريق هو المشكلة الرئيسية بالنسبة لي".

واستطرد كلوب: "قدمنا كل شيء لكن بكرة القدم عليك القيام بالتدخلات الحاسمة بالوقت المناسب، لا يمكن تلقي الأهداف التي تلقيّناها يمكن أن يحدث ذلك مع الهدف الأول، لكن تولوز سجل هدفين آخرين وتم إلغائهما بداعي التسلل لذا تلقّينا عدة أهداف الليلة وهذا غير جيد".

واختتم حديثه: "النتيجة ليست جيدة لكن الاداء لم يكن كذلك انا لست قلقًا فعليًا فسنقوم بتغيير ذلك بكل تأكيد".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من تحقيق الفوز أمام نظيره ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو" في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

افتتح كريستيان بوليسيتش أول أهداف اللقاء لصالح ميلان في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من ألفارو موراتا إلى زميله بوليسيتش الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس أليسون بيكر.

وسجل إبراهيما كوناتي هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 23، بعد ركلة حرة من جهة اليسار، نفذها ألكسندر أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كوناتي برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف فيرجيل فان دايك الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 41، بعد ركلة ركنية على يسار منطقة جزاء ميلان، نفذها تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها فان دايك برأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز دومينيك سوبوسلاي التقدم بالهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 67، بعد هجمة مرتدة، أنهاها كودي جاكبو بتمريرة إلى زميله سوبوسلاي الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني يشارك في فوز دورتموند أمام كلوب بروج
  • دوري أبطال أوروبا.. بولونيا ينجو من الهزيمة أمام شاختار
  • جنرال إسرائيلي يتحدث عن خسارة كبيرة في الحرب أمام حركة حماس
  • هل يمكن للبشر خسارة المنافسة أمام الذكاء الاصطناعي؟.. خبيرة تجيب
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • أهداف مباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • أول تعليق من تريزيجيه بعد الهزيمة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • العين يفلت من الهزيمة أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»