روج الفنان صدقي صخر، للحلقة الجديدة من مسلسله الذي يعرض حاليًا صوت وصورة، بطولة الفنانه حنان مطاوع، من خلال مشاركته صورة من كواليس العمل مع أبطال المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


 

صدقي صخر من كواليس صوت وصورة


 

ونشر صدقي صخر مجموعة من الصور من خلال تصوير مشاهد صوت وصورة، وعلق عليها قائلا: كُلنا مشتبه فيه، لا استثني احدًا، حتى المخرج.


 

View this post on Instagram

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)

 

أحداث مسلسل صوت وصورة


 

ومسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة،بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

 

وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصةلقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.


 

أبطال مسلسل صوت وصورة


 

مسلسل "صوت وصورة "مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر،هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة،وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

آخر أعمال صدقي صخر

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان صدقي صخر هو مشاركته في مسلسل “ ريفو 2 ” الذي عرض  خلال الفترة الماضية وحقق اقبال جماهيري كبير، وشارك في بطولة المسلسل كل من أمير عيد وركين سعد، ويعد المسلسل من تأليف محمد ناير، ومن اخراج يحيي اسماعيل. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل ريفو 2 صوت وصورة صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي

يشارك 14 طالباً يمنياً منهم 10 طلاب من محافظة حضرموت، في برامج وفعاليات المعسكر الخليجي لتوظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم للعام 2024 الذي ينظمه مكتب التربية العربي لدول الخليج، لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية من الدول الأعضاء (عن بُعد) عبر منصة المرصد الخليجي للذكاء الاصطناعي؛ ويستمر خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 20 يوليو القادم.

واطلع محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، عبر الاتصال المرئي على طبيعة المعسكر الذي يهدف إلى تعزيز المعرفة بمفاهيم الذكاء الاصطناعي والمشاركة في إعداد كوادر في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال تدريب الطلاب على الخوارزميات والمنهجيات الأساسية في البرمجة والذكاء الاصطناعي ومجالاته مع التركيز على بناء خبراتهم العملية من خلال العمل على تنفيذ المشاريع العملية.

واستمع المحافظ من منسق المعسكر الخليجي بالمحافظة المهندس سالم السبايا، إلى محتويات برنامج المعسكر الذي يشمل مقدمة في لغة البرمجة بايثون Python، ومقدمة في الذكاء الاصطناعي ومجالاته، والتدريب على تعلُّم الآلة، ومعالجة اللغات الطبيعية، والتعلم العميق، وفهم الذكاء التوليدي، وهندسة الأوامر.

وأشاد المحافظ بن ماضي بمشاركة طلاب حضرموت في هذا الحدث الخليجي للاستفادة من مستجدات الذكاء الاصطناعي، الذي يُعد من المحركات الرئيسة للنمو والابتكار في جميع القطاعات؛ بما في ذلك قطاع التعليم، مشيرًا إلى أن المعسكر الخليجي لتوظيف الذكاء الاصطناعي يُعد منصة تعليمية تفاعلية، تُطرح وتُناقش فيها المادة العلمية، ويُنجز المشاركون من خلالها التمارين والمشاريع التطبيقية التي تعلَّموها.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • ورد وصورة .. لحظات عفوية بين كاظم الساهر وجمهوره في القاهرة